اخبار النجوم

اخبار فنية

رولا سعد: «يا مجنونة» باللهجة العراقية

انتهت النجمة رولا سعد من تصوير أغنيتها الجديدة «يا مجنونة» على طريقة الفيديو كليب مع المخرج صفوان نعمو، مشيرة الى انها صوّرت الأغنية طيلة يومين كاملين، وذلك بإطلالة مختلفة عما قدمته في السابق،  وذلك من خلال كليب درامي، ابرزت من خلاله الوجه الدرامي للأغنية، وشاركها الفنان الكوميدي رضوان قنطار الذي لمع في البرامج الكوميدية السورية.
وعن قصة الأغنية سردت رولا ذلك باختصار: «حول فتاة تملك مشغلاً للخياطة، وتعمل  مصممة أزياء، ومن خلال عملي أتعرف إلى أحد النجوم الذي أقوم بتصميم الملابس له ومن ثم أعيش معه قصة حب فريدة من نوعها. أحببت التعامل مع المخرج صفوان نعمو كون الكليب يحمل طابع الدراما الذي وجب علي اختيار مخرج له تجارب وبصمة درامية».
أما المخرج صفوان نعمو فقال: «هذه تجربتي الثانية مع النجمة رولا بعد أن قدمنا سابقاً تجربة المسلسل العربي الكوميدي «صايعين ضايعين». رولا فنانة مجتهدة وتعرف ما تريد تقديمه، برعت في الغناء والتمثيل، وبرأيي الشخصي، رولا سعد فنانة متكاملة».
والجدير ذكره، أن الفنانة رولا سعد قدمت الأغنية باللهجة العراقية، من كلمات ضياء الميالي وألحان علي صابر، والماسيترينغ طوني حداد. أما الكليب فتم تصويره تحت عدسة المخرج الشهير صفوان مصطفى نعمو، ومن إنتاج ناجي الشمري.



بثينة رشوان: من دور الطيبة الى الشريرة
استأنف المخرج هاني اسماعيل تصوير مشاهد مسلسل «الضابط والجلاد» الذي تشارك في بطولته الفنانة بثينة رشوان التي تؤدي دوراً جديداً عليها، بخلاف ادوارها السابقة التي غالباً ما تظهر من خلالها في دور السيدة الطيبة الملامح، الهادئة والرومانسية، اي انها تقوم بدور شريرة، من خلال المقهى الذي تديره وتستغله لاصطياد الفتيات.

لطيفة: اغنيتان جديدتان
اشرف الملحن أسير الرياض على تسجيل اغنيتين من الحانه للفنانة لطيفة التونسية الاولى بعنوان «صدقني» كلمات الشاعر مبارك الحديبي، والثانية بعنوان «أذكرك» كلمات أسير الرياض.

هيفا وهبي:

إزاي أنساك» تكشف الحقيقة
تعرض حالياً، اغنية الفنانة هيفا وهبي المصورة الجديدة، «إزاي أنساك» التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، في مواقع عدة في امارة ابوظبي، على مدى اربعة ايام بمعدل عمل 18 ساعة في اليوم. وهذا الكليب يحمل توقيع المخرجة أنجي الجمّال التي لفتت الى ان شائعة اغتيال هيفا وهبي التي انتشرت اخيراً، ليست الا جزءاً من الدور الذي تؤديه في الكليب.

مادلين مطر: طال انتظارها
بعد غياب اضطراري عن الساحة الفنية، قررت الفنانة
مادلين مطر العودة من خلال ألبوم جديد يضم مجموعة من الاغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، وسوف تسبقه اغنية فردية. تم ترشيحها اخيراً، للقيام بدور الفنانة الراحلة هدى سلطان في عمل يحكي قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي، وطال انتظارها.

هاني شاكر: عودة الى الساحة
اوشك المطرب هاني شاكر على الانتهاء من تسجيل اغنيات ألبومه الجديد، الذي سيعود من خلاله الى الساحة الغنائية. كما انه قرر ان يصور احدى اغنيات الألبوم، وهي بعنوان «بنسى نفسي معاك»، بطريقة الفيديو  كليب، مع المخرج جميل جميل المغازي. وستؤخذ المشاهد بين القاهرة ومدينة مرسى علم.

وفاء عامر: تفترسها الحيرة
ما زالت الفنانة وفاء عامر – بطلة مسلسل «كاريوكا» الذي لاقى النجاح والاقبال خلال عرضه في السنة الفائتة – في حيرة من ايجاد مسلسل في مستواه، لذلك لم تستقر على عمل درامي آخر حتى اليوم، بغية المشاركة في عروض رمضان المقبل. وبالرغم من ذلك، امامها حالياً، سيناريو تقوم بدراسته، لعل وعسى،

سميرة عبد العزيز: اطلالة مختلفة
تشارك الفنانة سميرة عبد العزيز في بطولة مسلسل «خلف اللّه» الى جانب الفنان نور الشريف الذي يجسد شخصية «خلف اللّه». أما هي، فانها ستطل بشكل مختلف تماماً عن ادوارها السابقة والمتمثلة في ادوار الأُم الطيبة، او ربة المنزل القانعة، بل انها ستقدم، للمرة الاولى، دور سيدة اعمال انتهازية وشرسة ولا تعرف الا مصالحها الشخصية، وتؤمن بالسحر والشعوذة لتحقيق اهدافها المادية.

صلاح عبداللّه: «الضاحك الباكي»
عاد الحديث عن استئناف العمل في مسلسل «الضاحك الباكي» الذي يتمحور حول سيرة الفنان الكبير نجيب الريحاني الذي كان يردد على الدوام «سأبكيكم حتى الضحك إن شاء اللّه» ومن هذه العبارة أُخذ عنوان المسلسل. ومن المقرر ان يجسّد شخصية الريحاني، الفنان صلاح عبداللّه.

لقاء سويدان: فتيات الصعيد القاصرات
الى جانب عملها في مسرحية «المحروسة والمحروس» تشارك الفنانة لقاء سويدان في تمثيل مسلسل «القاصرات» الذي تدور احداثه في صعيد مصر، وتجسّد فيه شخصية «كاملة» التي تتمتع بشخصية قوية، وتزوج ابنتها الصغيرة الى رجل يكبرها في العمر للحصول على المال. والهدف من هذا المسلسل، التحذير من مخاطر تزويج الفتيات القاصرات ويقوم بتصويره المخرج مجدي أبو عميرة.

فاروق الفيشاوي: حكاية «أهل الهوى»
بات من المؤكد ان يُعرض مسلسل «أهل الهوى» خلال شهر رمضان المقبل، الذي يتناول سيرة حياة الشاعر بيرم التونسي، ويجسّد شخصيته الفنان فاروق الفيشاوي، ويركز على الحراك الثقافي في مصر خلال الفترة من 1913 الى 1926، حيث يبدأ المسلسل بقصة اول قصيدة كتبها بيرم التونسي وينتهي برحيل الموسيقار سيد درويش. وحول سبب اختيار اسم «اهل الهوى» اوضح كاتب السيناريو المخضرم محفوظ عبد الرحمن، ان الملحن الراحل الشيخ زكريا احمد كان يمتلك منزلاً في الاسكندرية اطلق عليه «اهل الهوى» حيث يجتمع تحت سقفه المثقفون والمبدعون… وبعد سنوات كتب بيرم التونسي اغنية «اهل الهوى»، والمفارقة انه في يوم رحيل التونسي، تغنت الفنانة أم كلثوم بالقصيدة، وبعدها بأربعين يوماً رحل ملحن الاغنية زكريا أحمد.

لقطات فنية
رفضت ادارة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، سيناريو فيلم « «الصمت» الذي كتبه رفيق الصبان، وكانت ستخرجه الفنانة ايناس الدغيدي.
صوّر المخرج محمد فاضل المشاهد الاخيرة من مسلسل «ويأتي النهار» الذي تقوم ببطولته الفنانة فردوس عبد الحميد.
تستكمل الفنانة دانا حمدان تمثيل دورها في مسلسل «العرّاف» امام الفنان عادل امام، وهي المشاركة الاولى لها في الدراما المصرية.
بدأ المخرج جمال عبد الحميد بتصوير مشاهد مسلسل «الركين» الذي تشارك في بطولته الفنانة لقاء الخميسي.
قررت الفنانة رانيا يوسف التفرغ التام لمسلسل «موجة حارة» و«نيران صديقة»، اللذين تشارك في بطولتهما.
يشارك الفنان خالد صالح في بطولة مسلسل «مشوار فرعون».
ما زال الفنان كمال ابو ريا على استعداد لتجسيد شخصية طلعت حرب، رجل الاقتصاد المصري الذي كانت له اليد الطولى في نهضة الاقتصاد المصري، في مسلسل يتناول حياته.

 

العدد ٢٧٩٦ الاثنين ١٣ ايار (مايو) ٢٠١٣ / ٣ رجب ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق