دوليات

دورة برشلونة في كرة المضرب لنادال ودورة شتوتغارت لسارابوفا

أحرز الاسباني رافايل نادال لقب دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب للمرة الثامنة وذلك بفوزه السهل على مواطنه نيكولاس الماغرو 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.
وهذا اللقب الرابع لنادال هذا الموسم والرابع والخمسين في مسيرته، كما انه خاض سادس نهائي له في 6 دورات شارك فيها حتى الآن منذ عودته الى المنافسات في دورة فينا دل مار التشيليانية خلال شباط (فبراير) الماضي، وذلك بعد غياب استمر نحو 7 اشهر بداعي الاصابة.
وهذا الفوز العاشر لنادال على الماغرو في 10 مباريات جمعتهما حتى الآن.
وعاد نادال بقوة الى الملاعب بحيث توج بطلاً لدورات ساو باولو البرازيلية واكابولكو المكسيكية وانديانا ويلز للماسترز، ووصل ايضاً الى نهائي دورة فينا دل مار التشيليانية ومونتي كارلو.
واحتفظت الروسية ماريا شارابوفا بلقبها بطلة لدورة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب، وذلك بعد فوزها على الصينية نا لي 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.
وهذا اللقب الـ 29 لشارابوفا في مسيرتها الاحترافية والثاني هذا العام بعد الاول في دورة انديانا ويلز الاميركية في اذار (مارس) الماضي.
واحتاجت الروسية الى ساعة و32 دقيقة للثأر من لي التي كانت ازاحتها من نصف نهائي بطولة استراليا الكبرى اولى البطولات الاربع الكبرى على ملاعب ملبورن مطلع العام الحالي عندما تغلبت عليها

العدد ٢٧٩٦ الاثنين ١٣ ايار (مايو) ٢٠١٣ / ٣ رجب ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق