سياسة عربية

تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الفنية الجوية

احتفل سلاح الجو السلطاني العماني بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الفنية الجوية في مختلف التخصصات، وذلك تحت رعاية اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العُماني.
بدأ الاحتفال الذي أقيم في مسرح قوات السلطان المسلحة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر الكلية الفنية الجوية كلمة أوضح خلالها منهاج الدورة وما يحتويه من دروس نظرية وتطبيقات عملية والجهود المبذولة من جانب هيئة التوجيه والتدريب بالكلية من أجل الارتقاء بالخريجين وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة.
بعدها ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه شكر فيها هيئة التوجيه والتدريب على ما قدموه لهم من معلومات أسهمت في إثرائهم وإكسابهم العديد من المهارات، بعد ذلك شاهد راعي المناسبة والحضور فيلماً وثائقياً تطرق إلى مسيرة التطور في الكلية الفنية الجوية. عقب ذلك قام اللواء الركن راعي المناسبة بتسليم الجوائز للمجيدين والشهادات لأوائل الخريجين في مختلف التخصصات.
وبهذه المناسبة هنأ قائد سلاح الجو السلطاني العُماني الخريجين وحثهم على مواصلة الجهد في البحث عن كل ما هو جديد، كل في مجال تخصصه متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهام عملهم المقبلة.
حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط بقوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وهيئة التدريب والتوجيه في الكلية الفنية الجوية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق