اضواء و مشاهير

اسرار قصور نجوم هوليوود

صدر في لوس أنجلوس كتاب عنوانه «الحياة الفاخرة في كاليفورنيا جولة خاصة» لمؤلفه جون فينتون المهندس المعماري الذي عمل في تصميم وبناء العديد من قصور نجوم هوليوود في كاليفورنيا.
وهو يحكي في الكتاب أسرار هذه العقارات والصعوبات التي واجهها في مراحل البناء والتجهيز، ومشكلات التعامل مع النجوم. ويعترف الكاتب صراحة بأن معظم النجوم لا يحتاجون الى هذه المساحات الهائلة داخل عقاراتهم الفاخرة، بل إن بعضهم لا يقضي في هذه العقارات الكثير من الوقت لانشغاله في العمل وفي السفر المتواصل.
ويؤكد فينتون بأن هذه القصور التي ترصّع لوس أنجلوس، تعتبر بمثابة عوالم خاصة لهؤلاء النجوم، تحتوي على كل ما يحتاجونه.
ولذلك اضطر الى تصميم فصل دراسي خاص داخل قصر ادي مورفي لتعليم أولاده الذين يتلقون دروسهم في المنزل. كما يطلب العديد من النجوم تصميم قاعات احتفال داخل قصورهم. ومن الضرورات الأخرى أيضاً قاعات السينما الخاصة والمسابح وصالات الرياضة، وهي تسهيلات يمكن حسم تكاليفها من الضرائب، وفقاً للقانون الأميركي.
ويملك الممثل رود ستيوارت قاعة ديسكو تقليدية في منزله فيها كرة زجاجية ملوّنة كتلك التي كانت تظهر في أفلام السبعينيات من القرن الماضي. والممثل صامويل جاكسون يملك قصراً فيه ملعب غولف خاص، والممثل سيلفستر ستالون يملك قاعة فيها أسلحة رامبو التي استخدمها في أفلامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق