دوليات

فريق فيراري يحدد اهدافه من خلال سيارته الجديدة

حدد فريق فيراري اهدافه لموسم العام 2013 من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد بعدما قدم سيارته الجديدة «اف 138»، مشدداً على انه يسعى الى مجاراة منافسيه الاساسيين في الطليعة وليس التفوق عليهم.
وينطلق الموسم الجديد كالعادة من حلبة البرت بارك الاسترالية التي تقص شريط البداية خلال الشهر الحالي، وقد اجريت  الفرق تجاربها الشتوية الثلاث على حلبتي خيريز وبرشلونة الاسبانيتين.
وكان الفريق الايطالي على قاب قوسين او ادنى من الفوز بلقب السائقين الموسم الماضي مع سائقه الاسباني فرناندو الونسو، الا ان الالماني سيباستيان فيتل سائق ريد بل – رينو توج باللقب للموسم الثالث على التوالي في المرحلة الاخيرة من الموسم.
ويأمل فريق فيراري ان يعوض ما فاته في العام 2012 مع سيارته الجديدة، والى محرك الاسطوانات الثماني الذي سيستخدم لآخر مرة هذا الموسم قبل ان يترك مكانه في العام 2014 لمحرك من 6 اسطوانات مع شاحن هوائي «توربو».
لكن مدير الفريق ستيفانو دومينيكالي شدد على ضرورة المحافظة على الواقعية بشأن التوقعات للموسم الجديد، مضيفاً بأن الامر الاهم هو ان نؤمن لثنائي الفريق الونسو والبرازيلي فيليبي ماسا سيارة بامكانها المنافسة.
لا اعتقد انه بامكاننا توقع سيارة اسرع بكثير من السيارات الاخرى ولو حصل هذا الامر فسيكون ذلك مذهلاً، ويجب ان نبقى على ارض الواقع وان نحاول الحصول على سيارة بمستوى سيارات منافسينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق