لبنان

اتحاد العاب القوى كرم الابطال والبطلات

كرم اتحاد العاب القوى الرئيس السابق للاتحاد عبداللّه شهاب والابطال والبطلات الذين برزوا العام الماضي برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي.
وتقدم الحضور رئيس اتحاد العاب القوى رولان سعادة واعضاء الاتحاد وشخصيات رسمية ورياضية ورؤساء ومسؤولو النوادي والابطال والبطلات وحشد كبير من رجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية لعضو الاتحاد الزميل خالد مجاعص، ثم القى رئيس الاتحاد كلمة تحدث فيها عن مميزات لعبة العاب القوى وهي التحدي والقوة والارادة، مشيداً بالمزايا التي يتمتع بها عبداللّه شهاب الذي امضى 38 عاماً على رأس الاتحاد.
وتطرق سعادة الى الانجازات الكبيرة التي  تحققت في عهد عبداللّه شهاب محلياً وخارجياً، ووعد الابطال والبطلات بأنهم سيلمسون عزم اللجنة الادارية لتطوير مستواهم محلياً وعربياً ودولياً، آملاً في ان يتم عزف النشيد الوطني اللبناني في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة التي ستقام عام 2016 في البرازيل.
بدوره تحدث ياسر العبوشي ممثلاً راعي الحفل مهنئاً الابطال والبطلات الذين سجلوا نتائج محلياً وخارجياً.
ثم القى شهاب كلمة استهلها بالقول ان لعبة العاب القوى تتجه نحو مستقبل واعد لأن الهرم الاداري والفني اصبح ثابتاً على قاعدة ثابتة.
وقال انه تعلم من ممارسة ملكة الالعاب الارادة الصلبة واحترام قواعد اللعبة، وانا فخور باللاعبين واللاعبات الذين رفعوا اسم لبنان في المحافل الخارجية.
ثم وزعت الكؤوس والدروع على الاندية البطلة واللاعبين واللاعبات الذين احرزوا ميداليات وحققوا الارقام القياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق