لبنان

الاعلان عن فريق نادي اتلتيكو للدراجات

عقدت بايك جينيرايشن الرياضية مؤتمراً صحافياً اعلنت خلاله عن رعايتها لفريق نادي اتلتيكو المشارك في بطولة لبنان للدراجات الهوائية لعام 2013.
وجاء الاعلان الرسمي في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بحضور شخصيات رسمية ورياضية ولاعبي النادي وحشد كبير من رجال الصحافة والاعلام.
بداية كلمة ترحيبية من عريف الحفل جورج بويز فكلمة رئيس مؤسسة بايك جينيرايشن انطوان بركه تحدث عن رعاية هذه المؤسسة الرياضية لنادي اتلتيكو.
وذكر بركه ان دراجي نادي اتلتيكو وبدعم من المؤسسة احرزوا لقب بطولة لبنان لعام 2012 وهو انجاز كبير متحدثاً عن انشاء مؤسسته في العام 2010 وهدفها نشر رياضة الدراجات الهوائية.
وتطرق بركه الى رعاية نادي اتلتيكو وتنظيم دورات تدريبية للاولاد بين 6 و16 سنة تحت اشراف البطل زاهر الحاج.
بدوره تحدث رئيس نادي اتلتيكو روبر باولي عن هذا النادي الذي بدأ مسيرته في كرة القدم وضم رياضة الدراجات الهوائية بالتنسيق وبالتعاون مع بايك جينيرايشن للوصول الى رياضة احترافية مضيفاً ان ثمرة التعاون اسفرت عن احراز فريق الدراجات الهوائية لقب بطولة لبنان.
وتحدث المنسق الرياضي كريم عيد عن الاعتناء بالجيل الواعد وصقل مهاراتهم وتشجيع الابطال لتحقيق نتائج محلية وعربية وآسيوية ودولية.
وكشف عيد ان فريق الرجال لنادي اتلتيكو للعام الحالي يتـألف من زاهر الحاج ونبيل طبال وريمون حبيقه وخليل الاسمر وحسن الحاج والناشىء الياس ابي شديد اضافة الى فريق السيدات المؤلف من لينا الحاج وكارينا سكر وديالا قاسم وكارول قاسم.
الكلمة الاخيرة لأمين عام اتحاد اللعبة عبدو ناضر مبدياً استعداد الاتحاد لتقديم الدعم لما فيه مصلحة اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق