دوليات

لقاء العمالقة في دوري ابطال اوروبا

اكتفى ريال مدريد الاسباني الطامح الى الفوز باللقب للمرة الاولى منذ عام 2002 وتعزيز رقمه القياسي اي 9 القاب حتى الآن، بانهاء الفصل الاول من موقعته النارية مع ضيفه مانشستر يونايتدالانكليزي بالتعادل 1-1 على الملعب الشهير سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وكان مانشيستر يونايتد البادىء بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر داني ويلبيك الا ان لاعبه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو ادرك التعادل في الدقية 30، ثم فشل اي من الطرفين في الوصول الى الشباك على رغم الفرص الكثيرة خصوصاً لاصحاب الارض الذين سيسافرون الى مانشستر في الخامس من اذار (مارس) المقبل وهم في وضع صعب لان التعادل السلبي سيكون كافياً لفريق الشياطين الحمر من اجل بلوغ ربع النهائي.
وتتميز الموقعة بين ريال مدريد ومانشيستر يونايتد بنكهة خاصة لانها تجمع المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو والاسكتلندي اليكس فيرغوسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول على تشلسي الانكليزي اضافة الى ان البرتغالي كان يشرف على مواطنه بورتو عندما اطاح مانشستر يونايتد في الدور الثاني للمسابقة عام 2004 في طريقه الى لقب البطولة.
كما تحمل الموقعة بين العملاقين طعماً خاصاً لانها المرة الاولى التي يلتقي فيها رونالدو فريقه السابق مانشستر يونايتد منذ تركه في العام 2009

العدد ٢٧٨٥ الاثنين ٢٥ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١٥ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق