اخبار النجوم

الاسبوع الفني

هيفا وهبي: «المرأة الاكثر تأثيراً»
بعد اللقب العالمي الذي اطلق على الفنانة هيفا وهبي «المرأة الاكثر تأثيراً»، وبعد رحلة النقاهة والراحة التي قامت بها الى باريس… تستعد حالياً، لتصوير اغنية بعنوان «ما تقوليش» بطريقة الفيديو كليب، بانتظار استكمال تمثيل دورها في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

 

أنغام: التمثيل لا يجعلها تدير ظهرها للغناء
في اطار مشاركتها في مهرجانات «ربيع سوق واقف» في قطر، تحدثت الفنانة أنغام خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته بمناسبة الحفل الغنائي الذي احيته، عن اقتحامها مجال الدراما التلفزيونية، من خلال دورها في مسلسل «في غمضة عين»، فأكدت، ان هذا لا يعني انها تدير ظهرها للغناء الذي يبقى مجالها الغالي، ولكنها تريد استثمار نجوميتها في التمثيل لاقتحام قلوب الأسر في قلب بيوتها، خصوصاً ان الدراما لها جمهور مختلف عما اعتادت عليه في مجال الغناء.
اما بخصوص غيابها عن سوق الألبومات منذ سنة 2010، فأكدت أنغام، على انها تعمل بين الفينة والاخرى على اطلاق اغاني سنغل، حقق الكثير منها شهرة كبيرة، مثل: «لو كنت سارح» و«نفسي أحب»، مشيرة الى انها لا ترى عيباً في ذلك، لان المهم بالنسبة اليها، هو ان تكون متواجدة ولو من خلال هذه الاغاني، خصوصاً ان الالبوم اصبح مكلفاً، واصبحت شركات الانتاج تتفادى تحمل تكاليفه، في ظل انتشار القرصنة وسرعة انتشار الاغاني على الانترنت، مما اصبح يتطلب البحث عن حلول لهذه المعضلة.

 

عناق بين الخليج والمحيط في حفل غنائي
شكلت الحفلة الغنائية التي جمعت الفنانين صلاح الزدجالي من سلطنة عمان، واسماء لمنور من المغرب، انعطافة مهمة في ليالي «مهرجان ربيع سوق واقف 2013» في قطر، بجمعها لفنانين كبيرين، احدهما من الخليج العربي والآخر من المغرب الاقصى. وكانت اول اطلالة على الجمهور خلال الحفل، للفنان صلاح الزدجالي، الذي صدح باعذب الالحان، وغنى افضل ما لديه، من قبيل «عيار» التي تعد ايقونة تميز هذا الفنان العُماني الاصيل. ولم تكتف اسماء لمنور باداء الاغاني المغربية، بل ادت اللون الخليجي، والاغنية الشهيرة للشاب خالد والموسومة بـ «سيدي الهواري»، وتلتها بـ «عمري ما ننساك يا بلادي» و«حالي ما هو حال» و«خاينة» و«يامنيتي». وفي هذا الاطار غنى الزدجالي وأسماء لمنور اغنية دويتو..

 

 

رندا البحيري: تستكمل «سلسال الدم»
انتهت الفنانة رندا البحيري من تمثيل جزء كبير من دورها في مسلسل «سلسال الدم» الذي تشارك في بطولته، بانتظار استكمال تصوير باقي احداثه، وهو من المسلسلات الطويلة، وقد يصل عدد حلقاته الى 60 حلقة، تضم احداثاً كثيرة ومتنوعة. وفي الوقت نفسه، تشارك رندا البحيري في بطولة فيلم بعنوان «هيصة» الكوميدي وتقوم فيه بدور فتاة شعبية تغني في الافراح.

 

مايا دياب: تجربة تمثيلية جديدة وضعت الفنانة مايا دياب اللمسات النهائية على البومها الغنائي الجديد، الذي يضم مجموعة من الاغنيات بلهجات مختلفة، وخصوصاً اللهجة المصرية. ومن المعروف ان لمايا دياب تجارب تمثيلية عدة، ويبدو انها ستخوض تجربة جديدة في هذا الميدان، من خلال مسلسل بعنوان «ضرب نار» تجسّد فيه شخصية فتاة ارستقراطية تقع في حب شاب ثري…

 

 

 

الهام الفضالة: بطولة في «بركان ناعم»
في مسلسل «بركان ناعم» الذي يخرجه خالد الرفاعي، تجسّد الفنانة الهام الفضالة شخصية أُم عمرها 45 سنة، لديها ولدان، تربطها قصة حب كبيرة بزوجها – الذي يجسّد دوره الفنان محمد منصور – ولكنها تعيش معاناة مع أحد ابنائها، بالاضافة الى كونها مريضة بمرض خطير… ومن المتوقع عرض هذا المسلسل في شهر رمضان المقبل.

عزت ابو عوف: من دور الى آخر
انتهى الفنان عزت ابو عوف من تمثيل دوره في مسلسل «ويأتي النهار» الذي يجسد فيه شخصية وزير فاسد في النظام السابق، وقد جرى ترشيحه للمشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان «الربيع العربي» الذي يرصد الثورات العربية، ويتم تحضيره حالياً. وسوف يخرجه خالد رياض.

 

 

يسرا اللوزي: علاقة الرجل بالمرأة
تستعد الفنانة يسرا اللوزي للمشاركة في بطولة مسلسل بعنوان «ادم وجميلة» للسيناريست فداء الشندويلي، واخراج احمد سمير فرج. وتدور احداثه، في اطار اجتماعي مغلّف بحبكة رومانسية حول علاقة الرجل بالمرأة. وهذا المسلسل لا يخلو من الاشارة الى الاحداث التي تجري في مصر واصبحت متداخلة في معظم الاعمال الفنية، في اعقاب ثورة 25 يناير.

 

 

 

 

 

لقطات فنية
– اعلنت الفنانة نيكول سابا، ان تجربتها الجديدة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» ستكون مختلفة تماماً، وانها لا تنوي الابتعاد عن الاغنيات الجريئة.
-اضطرت الفنانة كارول سماحة، الى تأجيل اطلاق ألبومها الجديد، بسبب مشكلات تقنية.
-عُلم ان المطرب والملحن مروان خوري لا يفكر في العودة الى شركة «روتانا».
– وافقت الفنانة سلافة معمار على القيام بدور البطولة في مسلسل «سنعود بعد قليل» الذي سيخرجه الليث حجو، ويتم تصويره في بيروت.
– اصدرت الفنانة ستيفاني فقيه اغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان «شو يللي صار»، من كلمات عادل رفول، والحان جان صليبا، وتوزيع جاد ابو زيد.
– بسبب الازمة الحالية التي تمر بها الدراما المصرية، والظروف المالية الصعبة التي تواجه قطاعات الانتاج، تتراجع امكانية انتاج مسلسل «مداح القمر» الذي يتناول قصة حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

العدد ٢٧٨٥ الاثنين ٢٥ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١٥ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق