اضواء و مشاهير

اضواء

الامير وليام وكايت الزوجان الأكثر إلهاماً للعشاق
أظهر استطلاع جديد للرأي، أن دوق ودوقة كيمبريدج، الأمير وليام وكايت، اختيرا على رأس لائحة الزوجين الأكثر إلهاماً في العالم، وتقدما على روميو وجولييت، بطلي أشهر قصة حب للكاتب الإنكليزي وليام شكسبير.
وقال الاستطلاع: إن العشاق يعتبرون دوق ودوقة كيمبريدج الأكثر إلهاماً من أي زوجين آخرين. واضاف أن ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الانكليزي، وزوجته المغنية فيكتوريا، احتلا المرتبة الثانية، تلتهما الملكة اليزابيت الثانية وزوجها الأمير فيليب في المرتبة الثالثة.
واحتلت المغنية بيونسي، وزوجها جاي زي، المرتبة الرابعة، فيما حل روميو وجولييت في المرتبة الخامسة، تلاهما الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل في المرتبة السادسة، وبراد بيت وزوجته انجلينا جولي في المرتبة السابعة.
وجاء ادوارد وبيلا، بطلا سلسلة أفلام توايلايت، بالمرتبة الثامنة، وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته كاميلا بالمرتبة التاسعة. وحل لاعب المنتخب الإنكليزي ونادي ليفربول لكرة القدم، ستيفين جيرارد وزوجته أليكس، في المرتبة العاشرة والأخيرة.

جنيفر أنيستون لا تهتم بمرور السنوات
بدت النجمة جنيفر انيستون مثيرة للغاية وهي ترتدي باروكة شقراء في اليوم التالي لاحتفالها بعيد ميلادها الـ 44، وعلقت جنيفر على وصولها الى هذا العمر بأنها تستمتع بكل وقت من اوقات حياتها ولا تهتم بمرور السنوات على الرغم من انها تتمنى ان يمر الوقت ابطأ قليلاً لانها تستمتع بكل لحظة منه.
واشارت التقارير الصحافية الى ان سعادة جنيفر انيستون التي بدت على محياها تعود لاسباب عديدة، منها قصة الحب التي تعيشها مع الممثل جوستين ثيروكس والذي تمت خطوبتها له في شهر آب (اغسطس) من العام الماضي، كما انها مشغولة بالاعداد لتصوير فيلم جديد مع المخرج دانيال شيتشتر.
واعربت جنيفر عن سعادتها بالعمل مع المخرج دانيال شيتشتر ووصفته بأنه مخرج يعرف جيداً ما يريده ويعرف كيف يصل اليه. واوضحت ان الفيلم ينتمي الى نوعية الكوميديا السوداء، كما اشارت الى ان العمل مع ايسلا فيشر وتيم روبنز هو من اهم اسباب فرحتها للمشاركة في هذا الفيلم. وقالت انهم لم يستقروا على اسم للفيلم الجديد حتى الآن لأنه مأخوذ عن قصة تم اخذ اسمها من فيلم آخر عرض منذ سنوات عدة وهو فيلم The Switch واوضحت انها ارتدت باروكة اثناء تمثيلها.
والجدير بالذكر ان جنيفر انيستون عاشت الكثير من قصص الحب، ابرزها تلك مع براد بيت الذي تزوجته لاربع سنوات، والمغني جون ماير الذي عاشت معه قصة حب عارمة في العام 2008 ولكنها سرعان ما انتهت في غضون اشهر عدة.


جنيفر لوبيز تطلق عطرها الرقم 19
عندما يطلق نجم عطراً يحمل اسمه أو خط إنتاج ملابس، فهذا أمر بديهي، حيث يستغل في ذلك شهرته، وحب الناس له، ويعبر أيضاً عن شخصيته كما فعل من قبل ممثلون ومطربون كثيرون، ولكن حدث خلال الأسبوع الماضي أن أطلقت المطربة جنيفر لوبيز عطراً جديداً ليس هو الأول أو الثاني أو الثالث لكنه العطر رقم 19.
وذكر الموقع الأميركي «بيور تراند» أن لوبيز أو القنبلة اللاتينية كما تلقب، أطلقت الأسبوع الماضي عطراً جديداً يحمل اسم «فوريبفر جلووينغ»، ويحمل ملامح شخصية هذه الفنانة من حيث الجمال والإثارة.
ويبدو أن لوبيز قد أصبحت بحق سيدة أعمال، فهي تأخذ الموضوع بجدية شديدة جعلت منها النجمة التي حققت أعلى مبيعات عطور في العالم منذ أطلقت أول عطر لها قبل 10 سنوات تقدر بـ 80 مليون دولار.

 

اوبرا وينفري و100 مليون تغريدة عبر تويتر
مثلما هي الأشهر والأكثر متابعة بين مقدمي البرامج في العالم كله، تحتل مقدمة البرامج السمراء اوبرا وينفري صدارة الإعلاميين الأكثر متابعة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر إذ نجحت حتى الآن فى جذب 16،387،674 متابعاً تحتل عبرهم المركز الثاني عشر في قائمة الأكثر متابعة في العالم.
والمثير أن اوبرا التي انضمت إلى تويتر في الثالث والعشرين من كانون الثاني ( يناير) عام 2009 ما زالت تتلقى يومياً أكثر من خمسة آلاف طلب إضافة الى عشاقها الذين يتابعون برامجها ويرغبون في إعادة إرسال تدويناتها التي بلغت حتى اللحظة 5،788 تدوينة أغلبها مقتبس من برامجها أو إشارة لأحدث فقراتها أو للترويج لمشروعاتها الخيرية وتمت إعادة إرسالها من قبل المتابعين 100 مليون مرة.
الصفحة المصممة باللونين الأبيض والأسود تهتم كثيراً بإبراز الجانب الإنساني من حياة نجمة الإعلاميين فتارة تنشر صورها مع كلابها وتارة أخرى داخل المطبخ لإعداد وجباتها المفضلة، بالإضافة إلى صور خاصة لمنزلها وكلها بدون ماكياج.
كما تقدم اوبرا على صفحتها خدمة الرد على الأسئلة الخاصة بشكاوى متابعيها.

 

براد بيت وأنجلينا جولي معاً في لوس انجلوس بعد خلاف عيد الحب
بعد خلاف عيد الحب «فالانتاين»، التـقطت عدسات «البابراتزي» صوراً للنجمين براد بيت وشريكته انجلينا جولي بصحبة اولادهما نوكس وفيفيان وهم يتجهون إلى ”Natural History Museum” فى ولاية لوس أنجلوس الأميركية، حيث ارتدت جولي فستاناً باللون الأسود مع نظارات داكنة اللون.
ويذكر ان بعض المواقع الأجنبية تحدثت عن خلاف بين جولي وبيت بعدما اهداها الأخير هدية «مستفزة» بعض الشيء في عيد الحب وهي عبارة عن علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم حيث لطالما ينتقد بيت رائحة فم جولي.
وفي التفاصيل ان بيت اراد ان يمازح جولي في المناسبة عندما اختار ان يفاجئها بهدية غريبة نوعاً ما، حيث اشترى لها علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم وكتب عليها «كل ما شئت» لإزالة رائحة الفم الكريهة. وقال مصدر مقرب من الثنائي لمجلة «يو أس ويكلي»: إن أنجلينا لم يعجبها على الإطلاق هذا المزاح، خصوصاً أنه يعيب عليها دائماً رائحة فمها الكريهة، مضيفاً أن هذه الهدية هي مزحة، وأنه بالتأكيد اشترى لها هدية قيمة جداً لا تقل عن 3 ملايين دولار.
يذكر ان هدايا «أنجلينا» لـ «براد بيت» غالباً ما تكون باهظة الثمن أيضاً، حيث أهدته في عام 2011 جوهرة من الماس محفور عليها كلمات حب، وفي العام نفسه أهدته أرضاً شاسعة تتمتع بشلالات مياه طبيعية، أما العام الماضي فقد أهدته طائرة هليكوبتر.

 

 

بروس ويليس يشتري شقة بـ 8 ملايين دولار في نيويورك
أنفق النجم الهوليوودي بروس ويليس 8 ملايين دولار لشراء شقة مميزة في نيويورك تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي.
وأفاد موقع «رادار أونلاين» الأميركي ان ويليس اشترى الشقة الفخمة المذكورة، مشيراً إلى انها تطل على منتزه «سنترال بارك» الشهير بالمدينة وسبق أن سكنها عدد من النجوم.
وأضاف ان الشقة المميزة التي اشتراها ويليس (57 سنة) مبنية في ثلاثينيات القرن الماضي، وهي مؤلفة من 3 غرف نوم وتطل كلها على المنتزه و4 حمامات. وأشار إلى ان من بين مالكي الشقة السابقين كل من الموسيقي في فرقة «يو – 2» آدم كلايتون، والنجم الأميركي أليك بالدوين وغيرهما.
ويذكر ان ويليس ليس غريباً عن هذه المنطقة إذ سبق وأقام فيها مع زوجته السابقة ديمي مور.

 


بيونسيه ترغب بعائلة كبيرة
أعربت ملكة موسيقى الـ «آر آند بي»بيونسيه عن رغبتها في الإنجاب مرة أخرى لتكوين عائلة كبيرة، وهذا بعد عام على انجاب ابنتها الأولى بلو أيفي من زوجها الموزع الموسيقي جاي – زي.
وفي حديث الى مجلة «فوغ» الفرنسية المعنية بأخبار الموضة والنجوم، قالت بيونسيه: «عندما كنت أصغر سناً كانت تمر علي أوقات أقول لنفسي انني لا أريد أطفالاً وأحياناً أخرى أقول انني أريد أربعة أطفال، اليوم أنا أعرف ما أريد فأنا أريد طفلاً آخر وان كنت لا أعرف متى».
وأضافت بيونسيه أن انجاب أخت أو أخ صغير لبلو ايفي هو مشروع وارد بالطبع لأن هذه الطفلة مدللة للغاية لذلك وجود طفل آخر سيجعلها تحيا حياة معتدلة، مشيرة الى أن لديها غريزة أمومة عالية جداً، وخلال عملية الولادة تشعر باتصال عميق وقوي مع الجنين وكأن كل انقباض للرحم هو ركلة منه لأنه يريد الخروج فينسيها الألم، و«هناك حديث يدور بيننا، أعرف أن هذا يبدو غريباً ولكني شعرت بتجاوب مع طفلتي أثناء ولادتها».
و
على الرغم من انشغال بيونسيه بالتحضير لألبومها الجديد وبعرض فيلم وثائقي عن حياتها ولكنها أكدت أنها تركز على عائلتها وتريد أن تحقق التوازن بين عملها وحياتها الشخصية.


 

العدد ٢٧٨٥ الاثنين ٢٥ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١٥ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق