اضواء و مشاهير

كرنفال الريو… فنون وجنون

شهدت شوارع مدينة ريو دي جانيرو انطلاق فعاليات مهرجان السامبا الراقص، والذي يستقطب آلاف السياح من مختلف انحاء العالم، ليعيشوا كرنفال الرقص والفرح والالوان، وسط اجواء تنافسية بين اكبر مدارس السامبا البرازيلية.
وحمل ملك الكرنفال مومو مفتاح المدينة كتقليد سنوي، ليسبق الانطلاق الرسمي ويتقدم مواكب الراقصين والعربات.

 

 

 


 

بيل كلينتون وهيلاري افترقا!
قرر بيل كلينتون الانفصال نهائياً عن زوجته هيلاري كلينتون على اساس انه لا انسجام بينه وبينها. وذكرت صحيفة «لوس انجلوس تايم» ان ابنة كلينتون اختارت السكن مع والدها وليس مع والدتها، وهذا ما احزن جداً السيدة هيلاري كلينتون والدة الفتاة. وسترافق ابنة كلينتون والدها في جولاته العالمية وفي القائه المحاضرات.

 

بريتني سبيرز… الى مسارح لاس فيغاس
قالت شركة سيزرز انترتينمنت ان بريتني سبيرز نجمة موسيقى البوب واحد الحكام السابقين في برنامج «إكس فاكتور» تجري محادثات لتوقيع عقد طويل الاجل لتقديم حفلات في منتجع لاس فيغاس.
وقالت الشركة: «يمكننا ان نؤكد الان ان الشركة تجري محادثات جادة مع ممثلين لبريتني سبيرز في ما يتعلق ببرنامج مستمر محتمل في منتجع بلانيت هوليوود ريزورت آند كازينو».
وكانت شركة سيزرز انترتينمنت التي تمتلك منتجعات من بينها بلانيت هوليوود قد استعانت ببعض اشهر فناني العالم. وهناك عقد مدته ثلاث سنوات للمغنية الكندية سيلين ديون مع سيزرز بالاس، يتردد ان قيمته 100 مليون دولار. وهناك عقد للمطرب البريطاني التون جون طويل الاجل، لتقديم حفلات في مسرح الكولوسيوم بسيزرز بالاس. والمطربتان شير وبيتي ميدلر لهما عقود طويلة الاجل في مسرح الكولوسيوم خلال السنوات الاخيرة.
وتعود سبيرز الى الاضواء بعد بضع سنوات مضطربة في حياتها فقدت خلالها حضانة أطفالها ودخلت مصحاً لاعادة التأهيل وحلقت شعرها. واحتلت مقعداً بين قضاة برنامج «إكس فاكتور» في ايار (مايو) الفائت لكنها تركت العرض في الشهر الماضي بعد ان استمرت فيه موسماً واحداً. وفي الاسبوع عينه انفصلت عن خطيبها جيسون ترويك.

العدد ٢٧٨٤ الاثنين ١٨ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ٨ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق