اخبار النجوم

حورية فرغلي: حب الفن واتقانه

الفنانة الشابة حورية فرغلي تشق طريقها الفني بكثير من الحب والاتقان. كانت بدايتها في السينما، من خلال فيلم «كلّمني شكراً»، وبعده شاركت في مسلسلات عدة، ويعرض لها حالياً، مسلسل بعنوان «المنتقم» الذي يتألف من 120 حلقة. وتستعد حورية فرغلي لتمثيل ثلاثة افلام، هي: «نظرية عمتي» و«مراتك مراتي» وهما من النوع الكوميدي، اما الثالث فهو بعنوان «سري للغاية» الذي تدور احداثه في اطار بوليسي.

 

نجدت أنزور: «تحت سماء الوطن»
لم يستطع المخرج السوري الذائع الصيت، نجدت أنزور، صاحب الروائع التلفزيونية، الوقوف متفرجاً امام ما يحدث في بلاده من احداث دامية…. ولذلك، قرّر اخراج ثلاثيات تلفزيونية بعنوان «تحت سماء الوطن» تتناول معاناة الشعب السوري المخيفة.

 

 

 

 

 

 

 

نوال الزغبي: ألبوم خليجي جديد
باشرت المطربة نوال الزغبي، تسجيل أغنيات ألبومها الخليجي الجديد، وذلك في استديوهات جان ماري رياشي، ومن المقرر ان يضم الالبوم ثماني اغنيات، تتعاون فيها مع مجموعة من شعراء الخليج. كما ان نوال الزغبي تستعد لتسجيل اغنية منفردة باللون الخليجي ايضاً، من ألحان عبداللّه القعود، في ثاني تعاون بينهما.

 

 

 

 

 

 

مصطفى قمر: بطولة مسلسل «سلطان زمانه»
بعد فيلمه السينمائي «جوه اللعبة» الذي عرض اخيراً، وافق الفنان مصطفى قمر على القيام ببطولة المسلسل الرمضاني «سلطان زمانه» الذي تشاركه في البطولة الفنانة نيللي كريم. من جهة ثانية، انتهى مصطفى قمر من تسجيل اغنيات ألبومه الجديد الحامل عنوان «أنا مطمن» وينوي اصداره قريباً. اما مسلسل «سلطان زمانه» فهو يتمحور حول شاب وفتاة يحاولان التغلب على مشكلات الحياة والظروف الصعبة.

 

 

 

 

 

 

كارول الحاج: العائدة بعد انقطاع
الفنانة كارول الحاج، العائدة الى التمثيل بعد انقطاع، تقوم بدور «جيهان» في مسلسل «عندما يبكي التراب» وتقع بحب يورغو شلهوب الذي يشاركها البطولة، وهو ضحية والدها الاقطاعي الذي يجسد شخصيته الفنان احمد الزين. ومن ناحية ثانية، فان كارول الحاج مرشحة للقيام بدور بطولي في مسلسل «عشق النساء» للكاتبة منى طايع.

 

 

 

 

 

 

 

مدحت صالح: أغنيات وطنية من اجل مصر 
يواصل المطرب مدحت صالح اطلاق اغنياته الوطنية، وكان آخرها بعنوان «الرحمة يا رب لمصر». وهو يؤكد، ان هناك محاولة من قِبَل الاعلام الحكومي والخاص لتغييب الاغنيات الوطنية، وقد تم تجاهل العديد منها… ولذلك، يطالب مدحت صالح القيّمين على الاعلام في مصر بتبني هذه الاغنيات، مشيراً،الى ان الفن هو مدرسة يتعلم منها المو اطنون.

 

 

 

 

 

وحيد سيف: مثّل كثيراً ورحل
عن 74 سنة، رحل الفنان الكوميدي وحيد سيف الذي تعلّق بالتمثيل منذ طفولته. كانت انطلاقته الاولى عبر المسرح، ومن ثم، في السينما فالتلفزيون. قليلة هي الافلام التي لم يشارك فيها وحيد سيف، وكذلك المسلسلات. من ابرز الافلام التي شارك في تمثيلها: عاشق الروح – اريد حلاً – الكرنك – السكرية – زوجتي والكلب – شلة الأنس – عايز حقي – وغيرها… ومن المسلسلات: المال والبنون – الحلم والوهم – بنات عمري – سامحوني ما كانش قصدي – زيزو – الخ…

العدد ٢٧٨٣ الاثنين١١ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق