اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

فرقة «وان دايركشن» تعلن صدور البوم جديد

اعلنت فرقة «وان دايركشن» الشبابية البريطانية انها ستصدر البوماً جديداً في تشرين الثاني (نوفمبر) واضعة حدا لشائعات عن انفصال افرادها بعد انسحاب احدهم في اذار (مارس) الماضي.

وسيصدر الالبوم وهو بعنوان «ميد إن ذي ايه ام» في 13 تشرين الثاني (نوفمبر) قبل فترة الاعياد كما كانت الحال مع البومات الفرقة الاربعة الاخرى. وقد شكلت هذه الفرقة في اطار برنامج المواهب الشابة «اكس فاكتور» في العام 2010.
ومنذ انسحاب زين مالك من الفرقة في اذار (مارس) الماضي لاصابته بـ «ضغط نفسي»، كثرت الشائعات حول انفصال الفرقة. الا ان افرادها ظهروا متحدين في شريط فيديو قصير بث عبر «تويتر» للاعلان عن صدور البومهم الجديد.
ووعد المغني هاري ستايلز المعجبين بـ «مكافأة»: ففي حال طلبوا الالبوم مسبقاً يمكنهم ان يحملوا فوراً اغنية «إنفينيتي».
وكانت اغنية اخرى في الالبوم بعنوان «دراغ مي داون» حطمت الارقام القياسية للاستماع عبر منصة «سبوتيفاي» للبث الموسيقي التدفقي عند صدورها بشكل مفاجئ نهاية آب (اغسطس).
وردا على الشائعات قال احد افراد الفرقة نيال هوران في تغريدة الشهر الماضي «نحن لن ننفصل لكننا سنأخذ استراحة مستحقة في فترة ما العام المقبل».
وفي شباط (فبراير) الماضي، باشرت الفرقة التي باعت اكثر من 65 مليون البوم جولة تنتهي في 30 تشرين الاول (اكتوبر) في شيفيلد في انكلترا.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق