اخبار النجومالاسبوع الفني

سهى قيقانو تبحث عن مي كحالة

كشفت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو انه حين عرض عليها دور «عليا الشوكتلي» في فيلم «السيدة الثانية»، وهي مستشارة في القصرالجمهوري، أجرت بحثاً شخصياً على سيرة المستشارة الإعلامية السابقة مي كحالة.

وأضافت قيقانو في دردشة مع «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» ان «الأدوار الصعبة والمركبة أتعبتها»، معتبرة انها «حين شاركت بأدوار ضيفة شرف في مسلسلات «عشق النساء» و«علاقات خاصة» و«قصة حب» فعلت ذلك من أجل المخرج فيليب اسمر الذي له مونة عليها، ولكنها أبلغته انها لم تعد مستعدة لتكرار هذه التجارب».
وعن دورها في «قصة حب» قالت: «فظيعة الكاتبة نادين جابر كيف رسمت شخصية زوجة أب جيدة ومحبة ورائعة، فيما الصورة الراسخة عنها عكس ذلك. ولفتت الى انها ترضى عن نتائج أعمالها حين تكون مع الثلاثي الأول: كلوديا مرشليان (كتابة) فيليب اسمر أو سمير حبشي إخراجاً، مروان حداد أو مفيد الرفاعي انتاجاً».
واعلنت انها تعترف بـ ««ألقاب توزعها على من تحب حيث تصف كلوديا مرشليان بأغاتا كريستي، وفيليب اسمر بغيبسون وسمير حبشي بالمعلم والمنتج جمال سنان بتسونامي».
واكملت سهى قيقانو مسيرة 20 سنة في التمثيل ومن أبرز أعمالها: عصر الحريم، كازانوفا، جذور، أجيال، وجع الروح، وتعتبر ان الدراما اللبنانية تطورت كثيراً في السنوات الخمس الأخيرة.
ورداً على سؤال قالت انها «لو كانت شريكة المنتج مروان حداد في شركة مروى غروب لنصحته أن يقلع عن تعريب الأعمال المكسيكية فهو لديه علاقات ممتازة بالكتاب اللبنانيين المهمين وبالممثلين والمخرجين الممتازين ايضاً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق