رئيسيسياسة عربية

هجوم بالطعن والدهس في بئر السبع يؤدي لمقتل أربعة أشخاص وسقوط جرحى

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وجرح آخرون إثر هجوم بالطعن والدهس وقع الثلاثاء في مدينة بئر السبع بجنوب إسرائيل، حسب ما قال متطوعو خدمة الإسعاف. وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أن شخصاً مسلحاً بسكين أصاب ثلاثة مدنيين بجروح بمنطقة تجارية في المدينة، مضيفة أنها «تشتبه بعمل إرهابي».
أدى هجوم بالطعن والدهس في مدينة بئر السبع بجنوب إسرائيل الثلاثاء إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين حسب ما أكد متطوعو خدمة الإسعاف الإسرائيلية.
وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان إن «رجلاً مسلحاً بسكين وصل إلى منطقة تجارية في بئر السبع وأصاب ثلاثة مدنيين بجروح بسكين». مضيفة أنها «تشتبه بعمل إرهابي».
ووفق الشرطة فإن المشتبه به طعن امرأة في محطة وقود ثم توجه بمركبته نحو شخص يقود دراجة هوائية قبل أن يصل إلى مركز تجاري قريب. وأشارت إلى أن المهاجم خرج من مركبته وطعن رجلاً وامرأة، قبل أن يقوم أحد المارة يإطلاق النار على المهاجم الذي لم يتم تحديد مصيره.
وكان المتحدث باسم خدمة الطوارئ والإسعاف زكي هيلر أكد في وقت سابق تسجيل وفاة واحدة قبل أن يعلن عن ارتفاع عدد القتلى إلى أربعة.
وفي أول رد فعل له، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت الذي عاد لتوه من قمة ثلاثية في مصر جمعته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد متابعته للحادثة. وقال بينيت في بيان مقتضب إنه «يجري مشاورات مع وزير الأمن العام وقائد الشرطة».

فرانس24/ أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق