اضواء و مشاهير

عقد أحلام «المليوني» يثير ضجة على «تويتر»

أثارت المغنية أحلام ضجة مرة أخرى على حسابها بموقع مشاركة الصور، انستغرام وعلى موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، عندما نشرت تغريدة على حسابها الشخصي عبر «تويتر» فيها صورتها من انستغرام أظهرت عقداً للمغنية، وعلقت فيه بالإنكليزية قائلة: «47 مليوناً ثمن عقدي الذي ارتديته في أراب أيدول»، ورغم أن المغنية لم تذكر العملة، إلا أن بعض المواقع الإلكترونية أشارت إلى أن سعر العقد يصل إلى 12 مليون دولار أميركي.
وأثارت هذه الصورة مع تعليقها العديد من ردود الفعل المتناقضة على وسم  «عقد احلام بـ 47 مليون دولار» احتوى العديد من التغريدات، من أبرزها:
«تذكرون يوم قالت إنها تقدر تشتري ميسي، كانت صادقة»، وقال احدهم: «مبلغ كفيل بتأمين ثلاث وجبات يومية لـ 10،000 أسرة فقيرة كل أسرة مكونة من 10 أفراد = 100،000 شخص لعام كامل، وقال آخر: «خلاص أحلام لبستيه مرة ما يصلح يشوفونه الجمهور مرة ثانية اعطني إياه واشتريلك كنتاكي». أما احدى المغردات فبدأت بالدعوات قائلة: «اجعله يضيع يا رب ويصبح بيدين شغالة أثيوبية عشان تعرفين تهايطين بفلوسك مرة ثانية». وكان لمستخدمين آخرين دعوات مختلفة، مثل  التي قالت: «الله يبارك لها فيه»، او «جايبته من عرق جبينها… ما سرقت فلوس أحد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق