اخبار النجوم

اخبار فنية

كارول سماحة: أغنيات متنوعة في ألبوم

بعد غياب دام ثلاث سنوات تقريباً، عن سوق الكاسيت، أصدرت الفنانة كارول سماحة ألبومها الجديد بعنوان «إحساس» وضم 13 أغنية جديدة، ومتنوعة. ومن ابرز الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونت معهم: محمد جمعة – أمير طعيمة – مروان خوري – خالد تاج الدين – محمد رحيم – محمد يحيى – ميشال فاضل – جان ماري رياشي – طارق مدكور – وغيرهم… ويضم الألبوم ايضاً، أغنيات مستعادة لكبار رحلوا.

سيرين عبد النور: «رحلة الحياة والموت»
خلال الشهر الحالي (نيسان – ابريل) تبدأ الفنانة سيرين عبد النور بتمثيل دور البطولة في مسلسل «رحلة الحياة والموت»، وذلك بعدما انتهت من التحضيرات النهائية. ويشاركها بطولته الفنان عابد الفهد. وهو من تأليف ريم حنا، واخراج ليث حجو. وكان آخر اعمال سيرين عبد النور الدرامية مسلسل «روبي» وفازت عنه بجائزة افضل ممثلة عربية في مهرجان الاردن.

جمال سليمان: بين العمل والحب
مجموعة من نجوم الدراما، يشاركون في بطولة مسلسل «نقطة ضعف» وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان الذي يجسّد فيه شخصية طبيب متفان في عمله، لكنه يفشل في اقامة علاقات اجتماعية قوية، حيث يشغله تركيزه على مهنته عن التواصل مع المحيط، فيدخل في علاقة حب فاشلة، وتتواصل الاحداث… وهو من تأليف شهيرة سلام، واخراج احمد شفيق خورشيد.

رلى حمادة: عودة الى الشاشة
تعود الفنانة رلى حمادة الى الشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل «اشرقت الشمس» للكاتبة منى طايع، واخراج شارل شلالا. يشارك في بطولته، حشد من الممثلين، من بينهم: تقلا شمعون – يوسف الخال – رفيق علي احمد – غسان صليبا – وسواهم… والجدير بالذكر، ان هذه التجربة تعتبر الأولى بالنسبة الى غسان صليبا على صعيد الدراما التلفزيونية.

ميكايللا: أغنيات جديدة في ألبوم
المطربة ميكايللا، هي في صدد تحضير أغنيات جديدة، منوعة بين اللبناني والعراقي والخليجي والبدوي. ولم تحدّد الأغنية التي ستصدرها أولاً، وان كانت تميل الى الأغنية العراقية، مجموع الأغنيات ثمانٍ وستضمها في ألبوم واحد، على ان تصدر أغنية واحدة منفردة.

نور: سيرة «الآنسة مي»
من أبرز مسلسلات السِيَر الذاتية التي يتم تحضيرها حالياً، والمرشحة للعرض في شهر رمضان المقبل، مسلسل بعنوان «الآنسة مي» الذي يتناول سيرة الأديبة الشهيرة مي زيادة، صاحبة الصالون الأدبي الذي استقبلت فيه كبار المثقفين في مصر والعالم العربي، وتجسّد شخصيتها الفنانة نور. وهو من تأليف سمير مراد، واخراج يوسف الجندي.

ريم البارودي: مشاركة في «الشك»
يعتبر مسلسل «الشك» رابع عمل للفنانة ريم البارودي مع المخرج محمد النقلي. ويشارك معها في بطولته: رغدة – حسين فهمي – صابرين – مي عز الدين – محمد عبد الحافظ – نضال الشافعي – مكسيم خليل – وغيرهم… وهو من تأليف: احمد ابو زيد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل. تعافت ريم البارودي من الحادث الذي تعرضت له في اثناء تمثيل دورها في فيلم «زجزاج».

تامر حسني: ألبوم بعنوان «بحبك انت»
بعد غياب عن سوق الألبومات يعود الفنان تامر حسني بألبومه الجديد «بحبك انت» ويضم 13 أغنية، من بينها: بحبك انت – يا بخت اللي هتحبيه – اللي راح – حد شبهه – تعالي نعيش – من بعدي الطوفان – وغيرها… وهذه الاغنيات تحمل تواقيع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين: نصر محروس – محمد يحيى – طارق عبد الجابر – كريم عبد الوهاب – عمرو مصطفى – طارق درويش – إسلام زكي – عصام حسني – علي شعبان – محمد هارون – أيمن جودة – جلال فهمي – الخ…

رواد صعب: «ما تزعل مني»
اطلق الفنان اللبناني رواد صعب ألبومه الجديد في الاسواق العربية. يحمل الألبوم عنوان «ما تزعل مني» وهي الاغنية الاكثر رومانسية في العمل، وقد ترافق الاصدار مع بدء عرض الفيديو كليب الخاص بها عبر مختلف القنوات العربية وسط الانتشار الذي تحققه الاغنية عبر اثير مختلف الاذاعات، حيث كان رواد قد قام بتصويرها في فترة سابقة تحت ادارة واشراف المخرجة اللبنانية الشابة مونيكا المر. يضم الألبوم الذي تولت توزيعه شركة Master Gate تسع أغنيات منوعة من حيث الألوان والانماط الموسيقية، باللهجة اللبنانية التي عرف بها منذ بداياته الفنية مع اغنية «عيد الحب» التي اعادت عرضها الاذاعات بمناسبة عيد العشاق المنصرم. وتأتي اغنيات الألبوم على الشكل الآتي: ما تزعل مني – بيكفي بقى – بطلت تهواني – هنيّة – شو بدّي؟ – لمّا بطلي – عيد الحب – بدّي اتجوّز – أنا الوطن. وهو يستعد للقيام بجولة عربية وعالمية.

لقطات فنية
– الفنانة لقاء سويدان تقرأ حالياً، سيناريو مسلسل «القاصرات» الذي ستشارك في بطولته، الى جانب الفنان صلاح السعدني.
– تستعد الفنانة مي حريري لتصوير أغنية «وعدني» بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج فادي حداد.
– الفنانة سلاف فواخرجي تؤدي دور البطولة في مسلسل «حدث في دمشق» الذي يخرجه باسل الخطيب.
– ألبوم المطرب فارس كرم الجديد يحمل عنوان «فارس كرم 2013» ويتضمن 12 أغنية منوعة.
– قرر المطرب محمد عبده، إصدار أغنية منفردة جديدة بعنوان «لأجل عيونك».
– صوّر المطرب محمد اسكندر أغنية «ودّع العزوبية» بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج سام كيال.
– انتهى المخرج عطية أمين من تصوير فيلم «فارس أحلام» الذي يشارك في بطولته: عزت أبو عوف – درّة – مي سليم – هاني عادل – وسواهم…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق