#لبنان_ينتفضسياسة لبنانيةلبنانيات

اخماد حريق اندلع في مصرفين في منطقة بدارو وتعرض اخرى وانتشار للجيش في صيدا

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أن «فوج اطفاء مدينة بيروت – القطاع الأول، تمكن منذ قليل من اخماد الحريق الذي اندلع في مصرفين في مدينة بيروت هما (عودة وفرنسبنك) حيث عملت فرق الاطفاء في الفوج على التدخل السريع والسيطرة على الحريق ومنع امتداده الى باقي أرجاء المبنى والمباني المحيطة». وافيد ان محتجين احرقوا الاطارات امام عدد من المصارف في الشارع عينه. وتعرضوا لها مما استدعى تدخل الجيش والقوى الامنية.
وبوصول عدد من المودعين الى امام منزل رئيس جمعية المصارف سليم صفير في سن الفيل واضرموا النيران امام مدخل المبنى بعدما كانوا حاولوا خلع البوابة الخارجية، في ظل اجراءات امنية.
وتنفذ وحدات من الجيش اللبناني انتشاراً واسعاً في مختلف شوارع وساحات مدينة صيدا والضواحي وعلى مداخل المدينة وذلك بالتزامن مع التطورات المستجدة في العاصمة بيروت على خط الازمة المالية من ارتفاع مستمر في سعر صرف الدولار والتحركات الاحتجاجية امام المصارف يتخللها اقامة حواجز ظرفية في اكثر من مكان ولا سيما عند التقاطعات الرئيسية.
وأفيد ان هذه الاجراءات التي ينفذها الجيش اللبناني تأتي في السياق الاستباقي لاي تطورات قد تشهدها المناطق على غرار ما يجري في العاصمة بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق