رئيسي

مرتضى منصور مرشح ثالث للرئاسة المصرية

أعلن التلفزيون المصري الرسمي أنّ رئيس نادي «الزمالك» والبرلماني المصري السابق، المستشار مرتضى منصور، أعلن رسمياً ترشحه للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 26 و27 أيار (مايو) المقبل، منافساً لوزير الدفاع السابق، المشير عبد الفتاح السيسي، الأوفر حظاً للفوز بالمنصب الرئاسي.
وكان منصور قد أفصح عن رغبته بالترشح في تصريحات صحفية. وعقد مؤتمراً صحفياً قال فيه انه سيقدم اوراق ترشيحه عقب الانتهاء من جمع التوكيلات خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعن فرصته في الفوز، قال: «لدي شعور بالقدرة على المنافسة.. فأنا رئيس نصف جمهورية مصر حالياً، لأن الزمالك يمثل نصف مصر، وأسعى لأكون رئيساً لكل مصر ، وقد سبق لي وترشحت للانتخابات الرئاسية السابقة، إلا أنني فوجئت بعدم قبول أورق ترشحي من قبل اللجنة العليا للانتخابات».
وسبق لمنصور، وهو رجل قانون أثار كثيراً من الجدل في وسائل الإعلام المصرية، أن تقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية العام 2012، عن حزب «مصر القومي»، رغم أنه وكيل مؤسسي حزب «مصر الحرة»، إلا أن لجنة الانتخابات استبعدته من قائمة المرشحين، بسبب تقدم مرشح آخر عن الحزب عينه، وهو أحمد عوض الصعيدي، الذي استبعد أيضاً من السباق الرئاسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق