دوليات

مانشستر يونايتد يتوج بدرع المجتمع الانكليزي

توج مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الممتاز لكرة القدم بباكورة ألقابه في عهد مدربه الجديد ديفيد مويز بفوزه على ويغان بكأس درع المجتمع الانكليزي بهدفين نظيفين كان بطلهما مرة جديدة المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.
بدأ مانشستر يونايتد بطل الدوري حقبة مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز بإحراز لقب درع المجتمع للمرة العشرين في تاريخه وهو رقم قياسي، وذلك بفوزه على ويغان بطل الكأس 2 – صفر على ملعب ويمبلي.
وكان مانشستر يونايتد يخوض مباراته الرسمية الأولى بقيادة مويز الذي خلف مواطنه الأسطورة أليكس فيرغوسون في نهاية الموسم الماضي، وقد بدأها مدرب فريق ايفرتون السابق بمنح الجناح الشاب ويلفريد زاها مشاركته الأساسية الأولى بقميص الشياطين الحمر الذين انضم اليهم من كريستال بالاس.
وبالمجمل خاض مانشستر يونايتد الذي يفتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة مضيفه سوانسي سيتي اللقاء بتشكيلة اختلفت بسبعة لاعبين عن اللقاء الأخير الذي لعبه بقيادة فيرغوسون وكان ذلك أمام وست بروميتش البيون.
وكما كان متوقعاً لم يكن المهاجم واين روني الذي يسعى تشلسي للحصول على خدماته ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد بسبب اصابة في كتفه، فيما لعب الهولندي روبن فان بيرسي وحيداً في خط المقدمة وبمؤازرة من زاها وداني ويلبيك، وكان نجم أرسنال السابق بطل المباراة بتسجيله الهدفين.
وفي الجهة المقابلة كان ويغان يخوض مباراته الرسمية الثانية مع مدربه الجديد أوين كويل الذي خلف الاسباني روبرتو مارتينيز المنتقل للإشراف على ايفرتون بدلاً من مويز بالذات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق