اخبار النجومالاسبوع الفني

جمهور بالألاف إلتقى راغب علامة في «الأولمبيا» الباريسي

الجالية العربية في باريس كانت على موعد مع الفنان راغب علامة، في حفلة غنائية على «مسرح الأولمبيا» يوم أمس الخميس وقد إحتشد الألاف أمام مسرح الأوليمبيا بإنتظار فتح أبوابه قبل ساعات من الحفل.

وفاق الحضور عدد مقاعد الصالة مما اضطر السوبر ستار اللبناني إلى وعد الجماهير بحفلة ثانية قريباً على مسرح الأولمبيا العريق. ويذكر إن راغب علامة هو أول فنان من أبناء جيله في لبنان، الذي وقف على خشبة هذا المسرح الذي يتسع لنحو 2000 شخص. وهذا الحدث يحمل دلالة مباشرة على مكانته الفنية في لبنان والعالم.
وقام النجم اللبنانى بعدد كبير من البروفات استعداداً لهذا الحفل الضخم والذى بيعت تذاكره بمجرد الإعلان عن موعده، حيث يتمتع علامة بشعبية واسعة وحب جارف من قبل الجاليات هناك.
وصدح صوته الرائع بأجمل أغنياته القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، ومن أبرزها «حبيب ضحكاتي» و «مابهزرش» و«أنا إسمي حبيبك» و«الحب الكبير» و«نسيني الدنيا» وغيرها بحضور جماهير كبيرة جداً توافدت من العديد من المناطق الفرنسية..
كما تميز الحفل بحضور وجوه ديبلوماسية عربية وفرنسية واللافت أيضاً كان حضور عدد كبير من المواطنين الفرنسيّين والأجانب ومن مختلف الجنسيات والإعمار لمشاهدة السوبر ستار الذي أشعل الأجواء وكان تفاعل الجماهير معه مذهل في حفل كان ليلة من العمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق