دوليات

دوري ابطال اوروبا لكرة القدم المواجهات الابرز في ربع النهائي

ستكون مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي مع برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني مع جوفنتوس الايطالي الابرز في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بموجب القرعة التي سحبت في نيون بسويسرا.
اما المباراتان الاخريان فتجمعان ملقة الاسباني مفاجأة الموسم مع بوروسيا دورتموند بطل المانيا في الموسمين الماضيين وريال مدريد الاسباني مع غلطة سراي التركي.
وسيخوض باريس سان جرمان المباراة الاولى على ملعبه بارك دي برانس في غياب هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف مباراتين.
في المقابل فان برشلونة اسكت جميع النقاد الذين اعتبروا انه انتهى خصوصاً بعد خسارته في ذهاب الدور السابق ضد ميلان، لكنه انتفض بشكل رائع وقلب الطاولة على منافسه اياباً بقيادة النجم الارجنتيني الفذ ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية رائعة ليقود فريقه الى نصر مدو برباعية نظيفة.
وبالنسبة الى مباراة ريال مدريد وغلطة سراي فان مهاجم الاخير العاجي ديدييه دروغبا سيواجه مدربه السابق في تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، والامر عينه ينطبق على صانع العاب غلطة سراي الهولندي الدولي ويسلي سنايدر الذي عمل باشراف مورينيو عندما كان في صفوف انتر ميلان الايطالي.
وتبدو الكفة متساوية بين بايرن ميونيخ وجوفنتوس، وكان الفريق البافاري مرشحاً بقوة لاحراز اللقب لكن سقوطه على ارضه امام ارسنال الاسبوع الماضي رسم علامة استفهام كبيرة حول قدرته في رفع كأس البطولة، اما جوفنتوس العائد بقوة الى الساحة الاوروبية فهو احد فريقين لم يخسر بعد في هذه المسابقة في الموسم الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق