أخبار متفرقة

«وليمة» بول إدّه لمناسبة انتخاب نورا جنبلاط رئيسة لمركز سرطان الأطفال

بمناسبة إنتخاب السيدة نورا جنبلاط رئيسة لمركز سرطان الأطفال في لبنان خلفاً للسيدة سلوى سلمان التي تنتهي ولايتها في 31 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، أقام الرئيس السابق للمركز المهندس بول إده وعقيلته روزي مأدبة عشاء في مطعم (E Café Sursock)  على شرف السيدة جنبلاط وأعضاء الهيئة التنفيذية.

وجمع العشاء كلاً من الوزيرين السابقين محمد خليفة وريمون عوده والسيد روجيه إده ورئيس الجامعة الأميركية الدكتور فضلو خوري، ونائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب رئيس مركزها الطبي الدكتور محمد الصايغ والمدير الطبي لمركز سرطان الأطفال الدكتور حسان الصلح، ورئيس قسم طب الأطفال في المركز الطبي للجامعة الأميركية الدكتور ميغال عبود، والمديرة العامة لمركز سرطان الأطفال هنا الشعار شعيب وأعضاء الهيئة الإدارية ومجلس الامناء وضيوف.
ونوّه إده في كلمته بإنجازات السيدة سلوى سلمان مثمّناً «تفانيها للقضية». وتمنى أن تتكلل فترة خدمة السيدة نورا جنبلاط بالنجاح، واصفاً إياها بأنها «عاملة دون كلل لما فيه مصلحة الإنسان أينما حل». كذلك نوّه بالتعاون بين مركز سرطان الأطفال والجامعة الأميركية ومستشفى سانت جود للأبحاث في الولايات المتحدة، ملاحظاً أن «هذا التعاون المثمر أنتج نجاحاً استثنائياً على صعيد الأبحاث وعلى صعيد معالجة الأطفال». وشكر للقيّمين على الجامعة «حرصهم على تمتين أواصر العلاقة الإستثنائية مع مركز سرطان الأطفال ومستشفى سانت جود في الولايات المتحدة لما فيه تأمين أفضل الخدمات الطبية».
كذلك اثنى الدكتور محمد الصايغ «على التعاون القائم بين الطرفين»، وتمنى التوفيق للسيدة جنبلاط في مهامها، مؤكداً لها «الإستمرار في التعاون بين الشريكين الاستراتيجيين».
والجدير بالذكر أن نظام جمعية مركز سرطان الأطفال التابعة لمستشفى السان جود ينص على انتخاب هيئة تنفيذية جديدة ورئيس جديد كل ثلاث سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق