رياضةرياضة لبنانية

لبنان بطل الدول الصغرى في التزلج

شاركت بعثة الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في بطولة الدول الصغرى للتزلج الألبي التي اقيمت في مونتينيغرو وبمشاركة عشر دول المنضمة الى اتحاد الدول الصغرى وهي البانيا وقبرص ومونتينيغرو وصربيا والبوسنة والهرسك ومقدونيا وليتوانيا وجمهورية البرتغال وسان مارينو ولبنان.
وقد نظمت السباقات على مدى اربعة ايام في التعرج القصير والتعرج الطويل وحقق الفريق اللبناني للسيدات من خلال اللاعبتين مانو عويس وكارلي اسكندر ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات برونزية حيث تمكن الفريق اللبناني من احتلال المركز الاول في البطولة.
وتأتي مشاركة الفريق اللبناني قبل بداية موسم التزلج في لبنان وتحضيراً للتصنيف الاولمبي الشتوي حين ستقام دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في الصين العام المقبل.
وبعد تحقيق الانجاز الدولي الكبير اتصل رئيس الاتحاد فريدي كيروز بافراد البعثة وهنأهم على النتيجة الجيدة ورفعهم العلم اللبناني عالياً.
كما شكرهم بأسمه وبأسم اللجنة الادارية وعائلة اتحاد التزلج على المجهود الذي بذل خلال البطولة مع العلم ان الظروف لم تكن ملائمة للفريق اللبناني للاستعداد بشكل افضل للبطولة عبر التمارين بسبب تأخر موسم التزلج في لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق