سينما

Bebe: نجاح كبير في الأردن وأكثر من 130 ألفاً في بيروت!

اجتمعت أسرة فيلم Bebe اللبناني، الأسبوع الماضي، في الأردن وتحديداً في Taj Cinemas في مجمّع Taj Mall في عمّان، لافتتاح الفيلم، الذي بدأ عرضه في الأردن، ويُحقق إقبالاً جيداً.
تميّز حفل الإطلاق بحضور مختلف وسائل الإعلام الأردنية المكتوبة، المسموعة والمرئية، إضافة إلى تجمهر المئات من الأردنيين والعرب، الذين علموا بحضور النجوم لافتتاح الفيلم، فتجمعوا حول ماغي بو غصن ويوسف الخال وسعد القادري، وتصوروا معهم وأقفوهم أمام صالة السينما لأكثر من ساعة ونصف، هاتفين بأسمائهم، وكان ملفتاً جداً تفاعل الحاضرين الأردنيين مع الفيلم، حيث علا التصفيق لدقائق بعد انتهاء العرض، وأثنى الجميع على العمل.
حضر العرض الأول أيضاً مخرج الفيلم إيلي حبيب والمنتج جمال سنان وشخصيات أردنية فنية واجتماعية وإعلامية وصحافية.
بعد انتهاء العرض، اقترب أحد الأردنيين من ماغي بو غصن وهمس لها: لم أكن أشاهد الأفلام اللبنانية، لكني أعدك بأني سأشاهد كل فيلم لبناني يُعرض في صالاتنا بدءاً من اللحظة، لأنّني أحببت الفيلم كثيراً، وهو من أجمل الأعمال التي شاهدتها.
على صعيد آخر، يحقق الفيلم المستمر عرضه في الصالات اللبنانية، رقماً قياسياً في نسبة الإقبال عليه على شبابيك التذاكر، حيث جمع حتى اللحظة أكثر من 130 ألف مشاهد، وما يزال الفيلم في طليعة الأفلام من حيث نسبة الإقبال، وهو نجاح جديد يُضاف إلى النجاحات التي حققها منذ صدوره في صالات السينما، أكان في بيروت، دبي أو الأردن حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق