اضواء و مشاهير

مايلي سايرس: «لست ملكة الغرابة»

دقت مايلي سايرس نجمة البوب والبطلة السابقة للمسلسل التلفزيوني الشهير على قناة ديزني (هانا مونتانا) الوشم وحلقت شعرها وغيرت شكل غنائها إلا أنها تنفي أن تكون «ملكة الغرابة».
وقالت سايرس لتلفزيون رويترز إن مظهرها الجديد لا يعني أنها تسير في طريق الهلاك الذي وطئه قبلها غيرها من النجوم الذين بدأت شهرتهم منذ الصغر ولكنها فقط بدأت تكبر.
وأضافت سايرس البالغة من العمر 20 عاماً: «أبيع اسطوانات وهذا ما أفعله… لا أبالي إن كان الناس لا تعجبهم قصة شعري أو يعتقدون أن ملابسي غريبة أو أن تسجيلات الفيديو الخاصة بي استفزازية».
واحتل ألبوم سايرس «لا يمكن أن نتوقف» المركز الثاني في المبيعات.
وقالت إنها ليست مثل بقية المشاهير الصغار الذين أصبحوا مهووسين بصورتهم وتدمير الذات تحت ضغط المتابعة الاعلامية لهم. وأضافت: «لو علمت بما يقوله الناس كنت سأكره نفسي على الأرجح. لا أتابع مثل هذه الأمور».
وشعرت سايرس بالغضب جراء تركيز وسائل الاعلام على مظهرها الجديد وتسجيل الفيديو المليء بتلميحات جنسية وأخرى عن المخدرات إضافة إلى طريقة استفزازية في الرقص.
وقالت: «تعلمون انني شكلت امبراطورية كاملة خاصة بي منذ أن كنت في الحادية عشرة من عمري».
وعملت سايرس منذ أن كانت تبلغ من العمر 11 عاماً مع شركة والت ديزني في مسلسل «هانا مونتانا» مع والدها نجم موسيقى الريف بيلي راي سايرس، وتقول إنه بالرغم من أنها تخلت عن صورة المراهقة التلفزيونية البريئة إلا أنها ما زالت تعتبر نفسها قدوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق