اخبار النجومالاسبوع الفنيرئيسي

اخبار فنية

فريال يوسف: بحثاً عن الطبيب العازب
اعربت الفنانة التونسية فريال يوسف عن سعادتها بالدور الذي قامت به في مسلسل «نقطة ضعف» الى جانب الفنان جمال سليمان، حيث جسّدت شخصية الفتاة «رباب» التي تحاول التقرب منه، تمهيداً للارتباط به، وهو الطبيب العازف عن الزواج والمتعدد العلاقات النسائية… كما اعربت فريال يوسف، عن سعادتها باتقانها اللهجة المصرية،
حيث لم يُلاحظ مطلقاً انها تونسية. وهي حالياً، تقضي اجازة مع عائلتها في تونس.


ورد الخال: المتألقة الى جانب يسرا
شاركت الفنانة ورد الخال في بطولة مسلسل «نكدب لو قلنا ما منحبش» وتألقت الى جانب الفنانة يسرا، مما شكل ثاني تجربة مصرية مميزة لها بعد مسلسل «اسمهان» حيث لفتت اليها الانظار كممثلة محترفة في شخصية «علياء المنذر» والدة اسمهان وفريد الاطرش…
تستعد ورد الخال حالياً للقيام ببطولة مسلسل «عروس وعريس» للكاتبة منى طايع، ومن ثم، مسلسل «نساء القمر»، الذي تدور احداثه حول ثلاث نساء لكل منهن فلسفتها وتفكيرها في الحياة، وهو من تأليف والدتها الشاعرة والرسامة مهى بيرقدار الخال.


الشاب خالد: أغنيتان جديدتان
يستعد نجم موسيقى الراي الشاب خالد، لتسجيل أغنيتين جديدتين يتم تحضيرهما حالياً، مع كل من المطربة اليسا، والمطرب حسين الجسمي. مشيراً الى ان الأغنيتين من المقرر صدورهما في اوائل سنة 2014. وبرّر الشاب خالد تأجيل الأغنيتين حتى السنة المقبلة، لأنه منشغل في الوقت الحاضر، بجولات غنائية في العديد من بلدان العالم. وقد حضر حفلته في مهرجان قرطاج، اكثر من 12 الف مشاهد، حيث غنى اشهر أغنياته القديمة والجديدة، من بينها: عائشة – ديدي – مالها – يا الشابة – وغيرها…


تقلا شمعون: بانتظار «حبة لولو»
بعد عرض مسلسلها «جذور»، ومن ثم، مسلسل «سنعود بعد قليل» في شهر رمضان، تنتظر الفنانة تقلا شمعون عرض فيلمها السينمائي «حبة لولو» للمخرجة ليال راجحة، في دُور العرض خلال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، الذي تؤدي فيه تقلا شمعون دور إمرأة تعيش على هامش الحياة، الى ان تجد الانسان الذي يقدرها كامرأة.

 

ليال عبود: أغنية اخرى باللون الشعبي
بعد اطلاق أغنيتها «خشخش حديد المهرة» المصورة بطريقة الفيديو كليب، وهي أغنية فولكلورية مستمدة من التراث، ستباشر المطربة ليال عبود التحضير لأغنية جديدة، وهي تعتبر ان جمهورها احبها باللون الشعبي، ولذلك فهي تفضّل اللهجة البيضاء التي تقرّب المسافة بينها وبين الناس الذين يريدون الاستماع الى أغنية جيدة بكل المقاييس.

جورج نجم أحيا ليالي مرجعيون
أحيا النجم جورج نجم الليلة الثالثة من مهرجان جديدة مرجعيون في الجنوب اللبناني، في سهرة من أجمل سهرات المهرجان، وفاق الحضور الـ 600 شخص من أهل المنطقة ومحبي صوت جورج، الذي أبدع غناءً لأجمل أغنياته وأغنيات اختارها من أرشيف المكتبة الموسيقية لعمالقة الزمن الجميل.
افتتح جورج حفله بأغنيته (متل الفرس) وانتقل ليغني كوكتيلاً من أغنيات شعبية وطربية اختارها مع فرقته الموسيقية التي أشعلت الأجواء بقيادة نيكولا نخلة، فتفاعل معه الحاضرون تصفيقاً وغناءً ورقصاً حتى منتصف ليل السبت.
ويذكر أن جورج بدأ التحضير لأغنيته الثانية، ويتضمّن موسم الصيف الحالي مجموعة حفلات ومهرجانات سيحييها وسيُعلن عنها قريباً.

حكيم: جولاته الفنية في برنامج
يحضّر المطرب حكيم الذي يتميّز باللون الغنائي الشعبي، برنامجه الاول الذي يستعرض فيه الحفلات الغنائية التي احياها في بلدان عدة، من بينها: فرنسا – تونس – لبنان – المانيا – الولايات المتحدة الاميركية… وهذا البرنامج يستعرض على مراحل تجهيز الحفلات وما يجري في الكواليس، كما يعرض اجزاء من الحفلات الغنائية، ويضم بعض المواقف الكوميدية. ويتولى اخراجه سامح عبد العزيز. وستعرض حلقاته (20 حلقة) بعد عيد الفطر.

لوسي: الرقص جزء من شخصيتها
في هذه السنة، غابت الفنانة لوسي عن الشاشة الرمضانية، وذلك بعدما وجدت ان الأجر الذي ستتقاضاه لا يستحق عناء التعب، وهي صاحبة التاريخ الكبير في السينما والتلفزيون، والتي قدّمت الاعمال المحترمة مثل «سارق الفرح»، و«كرسي في الكلوب» وغيرهما… خصوصاً ان لوسي تجمع بين التمثيل والرقص، وهي التي لا تتخيل نفسها من دون ان ترقص، وترى ان الرقص هو جزء لا يتجزأ من شخصيتها كممثلة وانسانة.

 


فرقة «وانتون بيشوبس»: عودة الى لبنان بعد جولة ناجحة
عادت فرقة البلوز والروك اللبنانية «وانتون بيشوبس» الى بيروت بعد جولةٍ أوروبية ناجحة، وقد أحيا ثنائي البلوز المؤلف من نادر منصور وإدي غصين حفلاً موسيقياً في الهواء الطلق في الموقع الفني الشهير لموسيقى الإندي في فندق ليدمار في ستوكهولم، أمام جمهور هذا النوع من الموسيقى الذي تفاعل بحرارة مع أداء الفرقة اللبنانية. وتهافت الشباب السويدي لمتابعة الحفل الذي أقيم على الواجهة البحرية للمدينة الخلابة وتحت شمسها التي كانت ما زالت مشرقة في العاشرة مساءً.
وبعد ستوكهولم، انتقلت الفرقة الى العاصمة الدانماركية كوبنهاغن، التي كانت تحتضن مهرجان موسيقى روسكيلد الشهير. وكانت المدينة تغص بالموسيقيين، وبفرق عالمية عدة، أتت للمشاركة في المهرجان. وكان الجو ملائماً لفرقة «وانتون بيشوبس» لتسجيل أعمال جديدة في ستوديوهات ريد بُل في كوبنهاغن، التي تقع عند تقاطع سانكت بيتري في وسط الحي اللاتيني التاريخي في المدينة.

وبعدما انضمَّ إليهما الطبال اللبناني الفرنسي أنطوني أبي نادر، وعازف الغيتار الدانماركي آسّي رور، سجَّل ثنائي منصور وغصين ثلاث قطعات موسيقية جديدة كانا يعملان على إعدادها خلال جولة أوروبية. كما سجَّلا أغنية مع الكاتب الموسيقي والفنان السويدي الفائز بجائزة غرامي «موني برازر»، الذي سافر الى العاصمة الدنماركية خصيصاً للتعاون مع الفرقة اللبنانية.
العودة الى لبنان تُوِّجت باحتفال الفرقة بالسنة الأولى لانطلاقها أمام جمهور تخطى 7 آلاف شخص غصت بهم مدرجات مهرجانات بيبلوس الدولية، عندما افتتحت الفرقة حفل فنانة البوب العالمية لانا ديل راي. وتعتزم «وانتون بيشوبس» الإتاحة لجمهورها متابعة الأعمال الجديدة المسجلة في ستوديوهات ريد بُل في كوبنهاغن إلكترونياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل العمل على إدراجها ضمن ألبوم موسيقي مكتمل سيكون الثاني للفرقة اللبنانية.

لقطات فنية
– تستعد الفنانة هالة فاخر، للمشاركة في بطولة أحد الافلام الكبيرة، الذي كتب نصه ناصر عبد الرحمن، وهي لن تتحدث عن التفاصيل قبل ان يكتمل المشروع.
– من المقرر ان تشارك الفنانة حورية فرغلي في بطولة فيلم «القشاش» بعد اجازة عيد الفطر.
– ذكرت الفنانة إنجي شرف، ان الكاتب محمود معروف رشحها لتجسيد شخصية الفنانة الراحلة وردة الجزائرية في عمل تلفزيوني.
– تصدرت الفنانة هيفا وهبي قائمة الاعلى اجراً بعد ان حصلت على 75 الف دولار مقابل اطلالتها في برنامج «المولد» الذي يقدمه المقدّم سعد الصغير.
– تتمنى الفنانة مايا دياب التمثيل امام الفنان عادل امام، وتعتبر ان هذه الامنية هي فرصة عمرها.
– اعلنت الفنانة يسرا، ان عنوان مسلسل «نكدب لو قلنا ما منحبش» كان سبباً اساسياً في نجاحه، كونه يدعو الى المحبة والامل والفرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق