رياضةرياضة لبنانية

سباقات رياضية في مهرجان «غاغ» السنوي

نظم تجمع GAG عبرين البترون في المرحلة الاولى من مهرجانه الرياضي الصيفي السنوي الرابع والعشرين للعام 2021 في منافسات سباق الدراجات الهوائية على الطريق وباشراف اتحاد اللعبة وبرعاية مؤسسة جان عبيد والمؤسسة الاسترالية اللبنانية ALCE وبالتعاون مع النائب فادي سعد وعضو اللجنة العربية لحقوق الانسان رضا مراد ورئيس قطاع الرياضة في حزب القوات اللبنانية سابا مخلوف ومفوض الرياضة في حزب الوطنيين الاحرار جوزف صوايا ومؤسسات نور الشباب الفضائية وخوري ورون بوان الرياضية وفرح.
وقد انطلقت السباقات من امام كنيسة مار شربل عبرين بمواكبة من الجيش اللبناني وشرطة بلدية عبرين.
وفي النتائج النهائية لمختلف الفئات فعند الذكور حل اول جان فارس من تجمع «غاغ» وثاني كريستوفر عيد من نادي سلعاتا وثالث انطوني طنوس من فريق «غاغ». وعند الاناث حلت اولى سيلفي مسعود من «غاغ».
وعند الكبار اول نزار القاضي من الجيش اللبناني وقد احرز لقب كأس الراحل جان عبيد لتسجيله افضل توقيت وثاني كمال شعبان من الجيش اللبناني وثالث رفيق عيد سلعاتا.
وقد اشرف على السباق نائب رئيس اتحاد اللعبة سيزار سلوم وعضو الاتحاد رفيق عيد ورئيس التجمع الاعلامي شربل ضرغام والاعضاء.
وضمن المرحلة الثانية من المهرجان الرياضي فقد نظم تجمع «غاغ» منافسات سباقات الضاحية واشرف عليها ممثل الاتحاد اللبناني لالعاب القوى ناجي بو خليل ورئيس التجمع الاعلامي شربل ضرغام والاعضاء.
واقيم الحفل الختامي في باحة كنيسة مار شربل عبرين وتقدم الحضور النائب الدكتور فادي سعد، رئيس بلدية عبرين فارس طنوس، عضو لجنة العربية لحقوق الانسان رضا مراد، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سيزار سلوم وعضو الاتحاد رفيق عيد، ممثل الاتحاد اللبناني لالعاب القوى المختار ناجي بو خليل، ممثل فرق الجيش اللبناني المؤهل حسين الحاف من مغاوير البحر وحشد كبير.
وترافق المهرجان مع اقامة الاتحاد اللبناني لليخوت برئاسة الكومودور ربيع سالم وبالتعاون مع التجمع سباقاً «استعراضياً وودياً» وذلك في النادي اللبناني لليخوت في البترون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق