اخبار النجومتلفزيون

هيفا وهبي… فتاة فقيرة تكشف فساد نظام حسني مبارك

تطل النجمة هيفا وهبي في موسم رمضان لهذا العام على المشاهدين بالمسلسل الدرامي «مولد وصاحبه غايب»، رغم تواصل العقبات التي يتعرض لها المسلسل منذ 3 سنوات.
 
ويكشف المؤلف مصطفى محرم مع المخرجة شيرين عادل في هذا المسلسل فساد فترة حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، من خلال قصة فتاة فقيرة تتغير حياتها بدخولها عالم رجال الأعمال.


«مولد وصاحبه غايب» يُعرض على «الحياة» المصرية و«تي إي إن»، حيث تتشارك هيفا البطولة مع عدد من نجوم الدراما المصرية أبرزهم فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد وصفية العمري.
وقد استغرق تصوير المسلسل حوالي 3 سنوات بسبب وجود بعض المشاكل الإنتاجية والتأجيل المستمر للتصوير… ولم تنته الإشكالات التي تحوم حول المسلسل حتى مع بداية بثه، فقد طالب الرداد برفع صوره عن أفيشات المسلسل بالشوارع وعلى الشاشات التي ستعرضه، وقال أنه كان ملتزماً بعقده مع شركة محمد فوزي المنتجة للمسلسل، وأنه قام بتصوير 99% من مشاهده، إلا أنه لم يحصل على مستحقاته المالية كاملة حيث لم يتقاض سوى 10% منها فقط.

و… «مريم»
اشارة الى أن هيفا تدخل غمار المنافسة الدرامية الرمضانية بمسلسل ثان هو «مريم»، والذي تتقمص فيه دور توأم لكل منهما حياة مختلفة عن الأخرى. ويعرض المسلسل على قنوات النهار وقناة «الظفرة» الإماراتية و«إل بي سي» اللبنانية، ويشاركها البطولة كل من خالد النبوي وحسن حسني وأحمد صلاح السعدني وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج عاطف كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق