اخبار النجومالاسبوع الفني

فوز المصري محمود محي بلقب “ستار أكاديمي”

احرز المصري محمود محي (24 عاما) لقب برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه التاسع، متقدما بنتيجة تصويت الجمهور على منافسيه المغربية زينب أسامة واللبناني جان شهيد. وشارك في البرنامج 16 شابا وشابة.
وتسلم محيي جائزته من رئيسة الأكاديمية لهذا الموسم الممثلة والكاتبة التلفزيونية اللبنانية كلوديا مارشيليان. وهو نال 35,74% من أصوات الجمهور، ليصبح المصري الثالث الذي يفوز بلقب نجم “ستار أكاديمي” بعد محمد عطيه ونسمة محجوب.
وتخللت السهرة الأخيرة من “ستار أكاديمي” التي بثتها ﺷﺎﺷﺔ “ﺳﻲ ﺑﻲ ﺳﻲ” اﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ومحطة “ال ﺑﻲ ﺳﻲ” اللبنانية تحقيقات مصورة تناولت أجمل اللحظات التي عاشها المشتركون الثلاثة الذين تنافسوا على اللقب. وتميزت الحلقة الأخيرة بحضور الفنانين اللبنانيين إﻟﯿﺴﺎ وواﺋﻞ ﻛﻔﻮري، وهي حفلت باللوحات الفنية الضخمة رقصا وأزياء وديكورا تحت إدارة المخرج طوني قهوجي.
ونصح وائل كفوري المشتركين أن “ينتبهوا لعملهم وأن يناموا ويستيقظوا على التواضع”. واعتبرت إليسا أن” نهاية الحلقة هي بداية الطريق”، مشددة على أن “الاستمرار في الفن يستلزم مثابرة وشغفا”.
وإضافة إلى اللقب، قدمت محطة “سي بي سي” سيارة لمحمود محي. وهي تبنت أيضا الرابحين الثلاثة عبر إنتاج أغنيات لهم وتصويرها.
وتجدر الإشارة إلى أن “ستار أكاديمي” أقيم هذه السنة ﺑﻌﺪ توقف لعامين. وكان ﻣﻮﻋﺪ ﻋﺮض اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ قد ﺗﻐﯿﺮ من ﻟﯿﻠﺔ اﻟﺠﻤﻌﺔ إﻟﻰ ﻟﯿﻠﺔ اﻟﺨﻤﯿﺲ، كما تغيرت الجهة المنتجة له. لكن استمر قهوجي في إخراجه والإعلامية هيلدا خليفة مدبر في تقديمه.
وضم البرنامج في موسمه التاسع 16 مشتركا، نصفهم من الذكور ونصفهم الآخر من الإناث، وتراوحت اعمارهم بين 18 و24 عاما.
ومن كبار الفائزين باللقب في برنامج “ستار أكاديمي” بمواسمه السابقة، المغني اللبناني جوزف عطية والمغنية العراقية شذا حسون.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق