دوليات

برشلونة الاسباني سقط امام ميلان الايطالي

تذوق برشلونة الاسباني مرارة الواقعية الايطالية بعد ان سقط امام مضيفه ميلان صفر – 2 على ملعب سان سيرو في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
واصبح برشلونة مهدداً بالغياب عن الدور ربع النهائي للمرة الاولى في المواسم الستة الاخيرة بعد ان نجح ميلان في تطبيق واقعية الكرة الايطالية بافضل طريقة ممكنة وبالاقدام الغانية لأن هدفي اللقاء سجلهما كيفن برينس بواتنغ وسولي مونتاري.
وبات برشلونة بحاجة الى الفوز بفارق 3 اهداف خلال لقاء الاياب المقرر في 12 اذار (مارس) على ملعبه كامب نو اذا ما اراد مواصلة مسعاه لاستعادة اللقب بعد ان تنازل عنه الموسم الماضي لمصلحة تشلسي الانكليزي.
واعتقد الجميع ان الطريق ستكون ممهدة امام برشلونة الذي خاض الموسم الماضي غمار دور الاربعة للمرة الخامسة على التوالي وعادل الانجاز القياسي المسجل باسم غريمه ريال مدريد قبل ان يخرج على يد تشلسي من اجل تأكيد تفوقه التام على ميلان في الادوار الاقصائية المكونة من مباراتي ذهاب واياب، اذ سبق له ان تأهل على حساب الفريق الايطالي في المواجهات الاربع السابقة بينهما.
لكن الفريق الايطالي نجح ومن فرصتين نادرتين في توجيه ضربة قاسية للنادي الكاتالوني الذي سيطر على اللقاء ميدانياً لكنه عجز عن فك شيفرة الدفاع الايطالي ولم يهدد مرمى الحارس كريستيان ابياتي.
وكانت هذه المباراة المثيرة السادسة عشرة بينهما على الصعيد القاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق