مجتمع

مركز سرطان الأطفال في لبنان أطلق مشروع Home Sweet Hope

 

أعلن مركز سرطان الأطفال في لبنان عن إطلاق مشروع سحب اليانصيب الخيري  Home Sweet Hope، الذي سيخصص ريع بيع بطاقاته لدعم جهود المركز في توفير العلاج للأطفال المصابين بالسرطان، على أن يحصل الفائز بالسحب على «منزل الأحلام» في قرية «بيت مسك»، بمساحة 205 أمتار مربعة، وبقيمة 500 ألف دولار.
وأوضح مسؤولو المركز في مؤتمر عقدوه في «بيت مسك» أن عشرة آلاف بطاقة ستكون متوافرة لهذا السحب الذي يجرى بإشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني. وأوضحوا أن سعر البطاقة الواحدة سيكون 200 دولار، ويمكن شراء البطاقات في مقر المركز أو الحصول على أرقامها من أكثر من 900 فرع لشركة OMT في كل أنحاء لبنان، أو عبر الموقع الإلكتروني: www.homesweethope.cccl.org.lb.
وسيقام السحب الكبير على الجائزة في 25 كانون الأول (ديسمبر) 2013 ضمن حلقة خاصة تنقل  مباشرةً عبر قناة MTV.
وتحدث خلال المؤتمر الصحافي رئيس لجنة التبرعات في المركز السيد فاروق جبر، الذي شدد على أهمية دعم قضية المركز ومهمته المتمثلة في معالجة الأطفال المصابين بالسرطان.
أما السيدة سارة زرد مانوكيان، مستشارة التسويق في «بيت مسك»، الراعي الرئيسي لمشروع Home Sweet Hope، فتناولت في كلمتها منطلقات التزام «بيت مسك» بالمشروع. كذلك تحدث مدير اليانصيب الوطني اللبناني السيد رضوان غانم وبعده كل من:  ممثل شركة OMT السيد ناجي أبو زيد، المدير العام لشركة «ميماك أوجيلفي» في لبنان السيد ناجي بولس، ممثل محطة MTV الإعلامي وسام بريدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق