اخبار النجومالاسبوع الفني

هاني العمري يطلق «قالولا لا»

بحضور الوزير السابق إيلي ماروني، رئيس بلديّة الدكوانة أنطوان شختورة، رئيس مجلس إدراة شركة «تقارب» للإنتاج الفنّي السيّد رعد زوايده، ورئيس مجلس إدارة شركة  “Ways” للتأمين السيّد شربل غرفينه وعدد من الوجوه الفنيّة والإعلاميّة والصحافيّة، أطلق الفنان هاني العمري أغنيته الجديدة “قالولا لا” وذلك في الـ Harbor 201 في الدكوانة.

وفي كلمة له، أكّد الوزير إيلي ماروني أنه لبّى دعوة الفنان هاني العمري لأنه يرى فيه رمزاً من رموز الفن المحترم في لبنان ولذلك من الواجب عليه أن يدعمه ويقف إلى جانبه. وأكّد ماروني أنه علينا أن نشجّع ثقافة الحياة ونرفض ثقافة الموت وأن نشجّع الفن الراقي والمحترم في لبنان.
أمّا رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة، فقد أعلن خلال المؤتمر الصحافي أن الفنان هاني العمري سيحيي مهرجان الدكوانة في 14 حزيران (يونيو)، حيث كان قد سبق وأحياه من قبل الراحل وديع الصافي. كما أكّد شختورة أن العمري يملك ذوقاً وإحساساً راقياً جدّاً في الفن ولذلك حضوره اليوم هو تأكيد على دعمه.
ومن جانبه، شكر الفنان هاني العمري كل من وقف إلى جانبه خصوصاً الوزير ماروني رئيس بلديّة الدكوانة ومديرة أعماله ومخرجة العمل ناتاشا نهرا ومدير مكتبه الإعلامي محمد شعيب، كما خصّ بالشكر الزملاء الصحافيين والإعلاميين الذين لولا وجودهم ودعمهم له لما كان مستمرّاً في مسيرته الفنيّة.
وفي ختام الحفل، قطع قالب الحلوى بمناسبة إطلاق العمل وعيد ميلاد الفنان هاني العمري.
يذكر أن أغنية «قالولا لا» من كلمات أنور مكاوري، ألحان محمود عيد، توزيع وليد المسيح، تسجيل إستوديو روجيه أبي عقل وإخراج ناتاشا نهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق