دوليات

ريال مدريد حسم مباراته مع جوفنتوس

حسم ريال مدريد الاسباني موقعته مع ضيفه جوفنتوس الايطالي على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثالثة من منافسات الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وضع ريال مدريد حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب قدماً في الدور الثاني فيما مني جوفنتوس الايطالي بخيبة جديدة اذ عجز عن تحقيق  فوزه الاول في ثلاث مباريات.
ودخل جوفنتوس الى موقعته مع ريال مدريد وظهره الى الحائط كونه لم يحقق الفوز في اي من مباراتيه الاوليين ضد كوبنهاغن الدانماركي وغلطة سراي التركي.
وما زاد من صعوبة المباراة بالنسبة لجو فنتوس الحالم بلقبه الاول في المسابقة منذ العام 1996 والثالث في تاريخه، هو انه دخل اليها بمعنويات مهزوزة تماماً بعد تلقيه الهزيمة الاولى في الدوري المحلي امام فيورونتينا في مباراة كان متقدماً خلالها بثنائية نظيفة.
وكانت المواجهة بين ريال مدريد الذي خرج من نصف نهائي الموسم الماضي امام بوروسيا دورتمو ند الالماني وجوفنتوس الاولى بينهما منذ الدور الاول لموسم 2008 – 2009 حيث فاز جوفنتوس ذهاباً واياباً والسابعة بالمجمل، وابرز مواجهاتهما كانت من دون شك في نهائي عام 1998 حين فاز النادي الملكي بهدف  للصربي بريدراغ مياتوفيتش.
وصبت الترجيحات لمصلحة ريال مدريد الذي خاض اللقاء بمعنويات جيدة بعد ان قلص الفارق في الدوري المحلي بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق