دولياتمن هنا وهناك

أفراح عارمة تعم الجزائر بعد فوز منتخبها على كوريا الجنوبية في المونديال

ما أن أعلن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان عن نهاية مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية، التي فاز فيها الجزائريون 4-2، حتى خرجت الجماهير الجزائرية بمختلف أعمارها لتجوب شوارع العاصمة حاملين الأعلام الوطنية ويهتفون بأسماء لاعبي المنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في العرس العالمي.
وقد عمت الفرحة في شوارع وأحياء العاصمة الجزائرية، واطلق الشباب عشرات من الألعاب النارية كما صالوا وجالوا في مختلف أزقة العاصمة التي كانت ليلتها بيضاء بكل ما في الكلمة من معنى.
واكتظت الحشود بشوارع العاصمة وفي كل الأحياء بمواكب السيارات، طالقة العنان لأبواقها بينما كانت زغاريد النساء تنطلق من شرفات البنايات لتعيد إلى الأذهان الاحتفالات الكبيرة والعفوية في المناسبات الوطنية والرياضية.
الأجواء الحماسية عينها عاشتها كل أحياء العاصمة كالحراش وحسين داي والمدنية والقبة والمرادية والأبيار وبئر مراد رايس وغيرها، حيث تشكلت هنا وهناك مجموعات من الشباب والكهول حاملين الرايات والشعارات تجوب الشوارع كما بثوا مختلف الأغاني الممجدة للخضر والتي دوت سماء مختلف مدن وبلديات الجزائر العاصمة.
وأكد الجميع وقوفهم إلى جانب زملاء القائد مجيد بوقرة في الجولة الثالثة والحاسمة أمام روسيا لتحقيق التأهل إلى الدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية.

أ ف ب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق