اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

أديل تختم 2015 متربعة على عرش قائمة بيلبورد

اختتمت المغنية البريطانية أديل 2015 متربعة على عرش قائمة بيلبورد الأسبوعية لأفضل 200 ألبوم موسيقي في الولايات المتحدة للأسبوع السادس على التوالي حيث عزز ألبومها (25) موقفه بعدما سجل أكبر مبيعات هذا العام.

سجل البوم «25» الاخير للمغنية البريطانية اديل افضل المبيعات في الولايات المتحدة خلال العام 2015 وانهى العام متصدراً على مدى ستة اسابيع متتالية تصنيف المبيعات على ما اظهرت ارقام اصدرتها شركة «نيلسن ميوزيك».
وبيعت 7،44 ملايين نسخة من الالبوم الاخير للمغنية البريطانية في الولايات المتحدة خلال العام 2015 وهو رقم قياسي منذ البوم «كونفيشينز» لنجم «ار اند بي» آشر (7،98 ملايين نسخة في العام 2004).
الا ان «كونفشينز» تمتع بفترة اطول لتحقيق الرقم القياسي اذ انه صدر في اذار (مارس) 2004 في حين ان البوم «25» لم يطرح للبيع الا في تشرين الثاني (نوفمبر).
وكان هذا الالبوم الاول لاديل منذ اربع سنوات.
وسبق لالبوم «25» الذي يتضمن اغنية «هيلو» الشهيرة ان حطم الرقم القياسي لمبيعات الاسبوع الاول لطرحه في الولايات المتحدة وبريطانيا.
ورفضت اديل طرجه عبر منصات البث الموسيقي التدفقي الامر الذي لم يحل دون بيعها ملايين النسخ منه.
واحتفظ ألبوم (بربوس) للمغني جاستن بيبر بالمركز الثاني فيما قفز ألبوم (بلوري فيس) لفريق توينتي وان بيلوتس إلى المركز الثالث من المركز الحادي عشر.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق