لبنان

الدورة السنوية الـ 73 لكرة المضرب ينظمها نادي برمانا على ملاعبه

اعلن نادي برمانا رسمياً عن دورته السنوية الـ 73 المفتوحة بالتنس التي سينظمها على ملاعبه الترابية تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقد في مدرسة برمانا العالية بحضور امين عام اتحاد التنس ارنست فليحان ونائب رئيس النادي المنظم جوزف ابو خليل ومديرة الدورة اللاعبة الدولية السابقة ناهيا ابو خليل وشخصيات رسمية ورياضية وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني ثم تكلم نائب رئيس النادي ابو خليل فأشار الى ان هذه الدورة تحمل اسم «كأس الارز» وان نادي برمانا حريص على اقامة الدورة سنوياً.
وعاد ابو خليل بالذاكرة الى عقود طويلة عندما كان نادي برمانا ينظم الدورات المحلية والدولية التي شهدت النجاح الكبير.
وذكر ان النادي لن ينظم الدورة العربية كما جرت العادة في السنوات السابقة بسبب الاوضاع الامنية الراهنة التي يعيشها لبنان والمنطقة مشيراً الى ان اللاعبين العرب يخشون من المجيء الى لبنان في الوقت الراهن.
بدورها تحدثت مديرة الدورة ناهيا ابو خليل عن جميع الامور الفنية المتعلقة بالدورة التي رصد لها جوائز مالية لجميع الفئات العمرية للذكور والاناث وعلى رأسها فئتا فردي الرجال والسيدات.
واضافت ان لاعبين لبنانيين يلعبون في الخارج سيشاركون في الدورة المفتوحة.
الكلمة الاخيرة لفليحان امين عام اتحاد كرة المضرب الذي شكر فيها نادي برمانا الحريص على تنظيم دورته السنوية المفتوحة الذائعة الصيت منذ سنوات طويلة وبنجاح كبير وان التنظيم لافت كل سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق