Life Styleمتفرقات

هذا هو منزل أوبرا وينفري الذكي… ذو الـ 14 مليون دولار!

هل فكرتم بما يمكن لـ 14 مليون دولار فعله؟ هذا منزل أوبرا وينفري الجديد، ويبدو أنها لا تلهو عن اختيار المنزل الأنسب لها.
إذ نقلت قناة  “Variety” تقريراً مصوراً أظهر تفاصيل منزل المذيعة الشهيرة الجديد، والذي يمتد عبر مساحة 8700 قدم مربعة (أي حوالي 808 متر مربع) ويقع في إحدى بلدة تيلورايد المشهورة بمنتجعات التزلج على الثلج، في ولاية كولورادو الأميركية.
ويحوي المنزل على العديد من الإضافات التكنولوجية مثل مجسات حرارية في مدخل السيارة إلى المنزل لمنع تكوم الثلج عليه، كما أن المدخل يرسل إشارة للمنزل لإعلامه بوصول صاحب المنزل، والذي يمكنه التحكم بمنزله حتى لو كان مسافراً.
هذا عدا عن تزويد النباتات داخل المنزل بالسماد والمياه أوتوماتيكياً، وحوض جاكوزي فاخر، أما مخزن النبيذ فهو حكاية أخرى، إذ تم تجهيز المخزن ليبدو كما لو كان نفقاً في أحد المناجم، وتمت إضافة فوانيس بإضاءات خافتة مع أجهزة صوتية تسمِع زائر المخزن أصوات قطرات وكأنها تتساقط من أنابيب للمياه).
وإن رغبت بالتزلج فلا داع لاصطحاب السيارة والخوض بكل هذه المشاكل، إذ يوجد نفق مع قطار صغير تابع للمنزل، بلغت تكلفة إنشائه ربع مليون دولار، والذي يأخذ الزوار إلى عدة محطات التزلج المختلفة بالمنطقة.
والجميل في الموضوع إلى أن أوبرا، التي تملك عدة منازل في هاواي، قد لا تقيم مطولاً في هذا المنزل الجديد، إذ أنها تعمل على إنشاء منزل على قطعة أرض قريبة من هذا المنزل والتي اشترتها عام 2014.
ووفقاً لمجلة «فوربس» فإن ثروة وينفري تقدر بحالي 3،2 مليار دولار، فيوقت توقفت عنه المذيعة من برنامجها  “The Oprah Winfrey Show” لتشرف على شبكتها الإعلامية والإعلان عن منتجات باسمها والتمثيل في عدة أفلام سينمائية بهوليوود.

سي ان ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق