اخبار النجومتلفزيون

«ديديه» تعود الى الشاشة الصغيرة

أكدت الإعلامية ديزيريه فرح المعروفة بـ «ديديه» انها تحضر لبرنامج تلفزيوني جديد من إعدادها سيبصر النور على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال مع وجه السنة الجديدة بحيث تكون تفرغت من الحلقات الإنسانية الخاصة بعيدي الميلاد ورأس السنة على غرار كل سنة.

وديديه التي كشفت انها غير راغبة بالعودة الى تقديم برامج الأطفال رغم نجاح تجاربها مشككة ان تلفزيونات لبنان تريد أن تعود الى انتاج برامج للأطفال.
وقالت في دردشة مع «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» انها في عالم تقديم برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون تأثرت بتجربة والدتها ميمي فرح وبرنامجها الشهير على تلفزيون لبنان «ع دروب لبنان».
ولفتت الى انها حين تلقت اول اتصال من «ال.بي.سي» تستفسر منها عن حلقات برنامج «كيف وليش» الذي توقف تصويره سنة 2000 كانت في الخارج ولدى سؤالها عن الأغاني التوجيهية البيئية في محتواه صعبت عليها الإجابة، لا سيما ان الأرشيف تضمن أكثر من 2000 حلقة، وبعد اجتماعها مع الإدارة جرت منتجة المواد الآنية من الحلقات وأعيد بثها في فترة أزمة النفايات المتراكمة. ولاحظت كم ان «كيف وليش» حمل رسالة توعوية هادفة في مسألة البيئة والنفايات.
ولفتت ديديه ان أطفال البرنامج «كيف وليش» كانوا يحتفلون بعيد ميلادهم الأول والثاني فأصبحوا اليوم شباناً وشابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق