اوروسكوب

ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
خطوة مهمة ستقوم بها في الايام المقبلة قد تحدث انقلاباً عظيماً في حياتك العاطفية. تطلعاتك المستقبلية لا تقف  عند اي حدود، خصوصاً انك تعتمد على حدسك الذي لا يخطىء ليدلك على الطريق الصحيح. تجنب الحديث عن خصوصياتك. أرقام الحظ  5، 8، 18. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع السرطان.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

غرورك وتسلطك سيؤثران على علاقتك بمن تحب ويعرضانك لمشاكل كثيرة، انتبه جيداً وحاول ان تعيد النظر في تصرفاتك. من الناحية المهنية، كن صريحاً وواجه الواقع بمزاج طيب وروح مرحة، فسوف ترى انك ستجتاز العقبات بسهولة. أرقام الحظ  25، 28، 54. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الحوت.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
أوضاعك مع الشريك في تحسن مستمر، فحاول ان تعيد النظر في قراراتك الاخيرة. ستمر بمراحل صعبة خلال هذا الاسبوع، فتجنب المشاكل وانتظر حتى تصبح الاجواء مناسبة لطرح افكارك الجديدة على اصحاب الشأن. الحظ الى جانبك. أرقام الحظ 2، 17، 44. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الحوت.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

الاعتماد على نصائح المخلصين في المجال العاطفي قد يفيدك اكثر من السير وراء الهامك. اسلوبك الخاص والمميز في العمل يجعلك تعرف كيف تصيب اهدافك فتحقق النجاح الذي كنت تتمناه منذ زمن. احداث مفاجئة ستثير فيك اهتمامات جديدة. أرقام الحظ 4، 11، 68. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع الدلو.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

اضبط اعصابك وحاول معالجة خلافاتك مع الشريك بتفهم وهدوء. التخطيط لمشاريع جديدة ليس من مصلحتك في الوقت الحاضر، تابع اعمالك الروتينية حتى ولو سبب لك ذلك بعض الجمود والكسل. صراحتك الزائدة قد تسيء اليك احياناً. كن ديبلوماسياً. أرقام الحظ 16، 27، 54. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الحمل.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

انت المسؤول الاول والاخير عن المتاعب التي تعاني منها في حياتك العاطفية، ابحث عن السبب. تأجيل الامور المهمة قد يؤثر سلباً على اعمالك، مما يجعلك تخسر الكثير وتفقد ثقة الآخرين بك، بالمثابرة تستطيع التعويض. احتفظ بمعنوياتك العالية. أرقام الحظ  7، 11، 15. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع  الميزان.

 


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
تفكيرك السلبي يجعلك تعيش حياة متقلبة وغير مستقرة، عالج الوضع قبل فوات الاوان. استفد من الفرص المتاحة ولا تضيعها، فهناك مشروع سفر سيعرض عليك خلال هذا الاسبوع، ربما كان مفيداً لتصحيح اوضاعك العالقة. تسلح بالوعي. أرقام الحظ 5، 19، 42. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع العذراء.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

لا تتراجع عن القرار الذي اتخذته على صعيد حياتك العاطفية، لانه منطقي وحكيم وسيكون لصالحك. التسرع في الامور لا يفيد في معظم الاحيان، فالقيام باعمال عدة سوف يجعلك تواجه مصاعب كثيرة، عليك المحافظة على هدوئك. أرقام الحظ 12، 18، 34. أفضل ايام الاسبوع الأربعاء. تتوافق مع الجدي.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

انتبه جيداً الى علاقتك العاطفية ولا تضخم الامور لأن ذلك ليس في مصلحتك. اوضاعك المادية والمعنوية ستتحسن اذا تابعت النهج الذي رسمته لنفسك. تسلح بالصبر ولا تيأس وحاول ان تستشير اهل الخبرة. تجنب كثرة السهر. أرقام الحظ  7، 16، 28. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الأسد.

 


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

حاول السيطرة على اعصابك في علاقتك العاطفية وتجنب الخلافات قدر المستطاع. ادرس اعمالك بدقة وتروّ قبل البت بمواقفك وآرائك. لا تتخذ قرارات متسرعة حتى لا تقع في الندم في ما بعد. عالج الامور المادية بدقة وحذر. أرقام الحظ 8، 21، 45. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع القوس.

 

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
التهرب من الواقع لن يجديك، بل يزيد المواقف تعقيداً، حاول ان تكون صريحاً مع نفسك ومع الآخرين، اقطع علاقتك بالماضي، فالحاضر هو المهم ومتى خرجت من قوقعتك هذه ستجد بأن الأمر لا يستحق كل هذا العناء. كن منطقياً في تحليلك للأمور. أرقام الحظ  17، 30، 54. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع القوس.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

المشاكل التي تعترضك على الصعيد العاطفي قد تثبط من عزيمتك، لا تيأس بل حاول السيطرة عليها. عليك ان تستغل نفوذ بعض الاصدقاء لتتمكن من توسيع ارتباطاتك العملية، فأنت بحاجة الى يد قوية ترفعك الى الأعلى. تسلح بالوعي ولا تتردد. أرقام الحظ 2، 19، 49. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع العقرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق