اخبار النجومتلفزيون

هذا ما يحضر له جان بو جدعون!

كشف الفنان جان بو جدعون انه بصدد التحضير لاستعراض خاص من تأليفه وتقديمه وهو اليوم يعكف على كتابة الاغاني الخاصة التي تحمل انتقادا لاذعا في السياسة والهموم المعيشية ونتائج النزوح السوري.

وسيغني الفنان بو جدعون من شعره بكاراكتير شعبولا ويقوم باسقاطات على أغنية «انا بكره اسرائيل» وللفنان طوني حنا بأغنية «يابا لا» لكنه لا يعرف متى سيبصر هذا العمل النور وعلى اي مسرح ومن سيكون معه في العمل.
وقال بو جدعون انه مستمر مع المخرج شربل خليل صديق عمره ببرنامج «دمى قراطية» حتى نهاية رمضان المبارك ويتمنى عودة «بسمات وطن» وان كان يتفهم الهم الاقتصادي الذي جناه شربل خليل من وراء تقديمه هذا البرنامج والكل بات يعلم حجم ديونه المتراكمة والمستحقة وصموده ويبرر غيابه رغم الشوق الكبير لهذا البرنامج».
وعن انزعاجه من المقاربات والمقارنات يقول بانه يحترم كل الخبرات والمواهب في عالم الكوميديا لكنه لا يحبذ زج اسمه عشوائياً وهو الذي يمتلك فرادة في التقليد وصنعه لنفسه الماكياج وتقمص الشخصيات السياسية والفنية والروحية وكتابة الاغنية والاداء الغنائي بعيداً عن التهريج والابتذال والمونولوج الشائع. ورداً على سؤال أكد انه كان مطروحاً بشدة ليكون احد نجوم «ديو المشاهير» ولا يريد فتح دفاتر الماضي والحديث عن الاصيل والبديل.
وكتب جان بو جدعون «سييدكوم» بعنوان «حمار بالكسليك» (والحلقة التي صورت اشترك فيها كل من الفنانين ليليان نمري، منير كسرواني، طوني نصير وصلاح صبح وغيرهم)، وهو سيعيد تصوير حلقة البيلوت بعناية وسيوفر لها الانتاج المناسب ليصل النص كما يشتهي ويتمنى ان يكون المخرج شربل خليل الذي يفهم فكره ونصه.
وختم مبدياً رضاه وسعادته في ظهوره في البرنامج الراقي «عسطوح بيروت» مع الاعلامية داليا داغر على شاشة الـ otv فهي تحترم ضيفها والخبرة وتقدر الجهد المبذول وهو سيقدم كاركتيرات جديدة بعد تلك التي قدمها وكان كثير الاقناع سواء بشخصية الكبير سعيد عقل او العملاق وديع الصافي أو الموسيقار ملحم بركات.

الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق