متفرقات

بماذا تنبأ «نوستراداموس» للعام 2015 ؟!

لا معنى لنهاية العام وبداية العام الجديد إذا لم يذكر اسم المنجم والمتنبىء الفرنسي نوستراداموس (1503 – 1566)، الذي عاش في القرن السادس عشر. وفي السنوات الأخيرة تسابق باحثون على فكّ الألغاز المبهمة التي تركها قبل 500 عام في محاولة لفهم التكهنات التي تحقق بعضها، وفقاً للكثير منهم.
توصل فريق من الباحثين إلى الكشف عن ماهية عام 2015 بناء على تنبؤات نوستراداموس. ووفقاً لتسجيلات المنجم الفرنسي الشهير، فإن السنة المقبلة ستكون مليئة بأحداث مرعبة، ونزاعات عسكرية، واختراعات ستغيّر حياة البشر بصورة جذرية. وذكر موقع «روسيا اليوم» أخيراً أنّه تنبّأ بوقوع محاولات لاغتيال أربعة من زعماء الدول الرائدة في 2015، وبثوران بركان «فيزوف» الإيطالي، وبحدوث زلزال قوي في الولايات المتحدة، فضلاً عن أزمات اقتصادية خطرة في ألمانيا وفرنسا. وضمن التوقعات، تطرّق نوستراداموس إلى اختراع «إكسير الشباب» الذي سيطوّل عمر الإنسان، بينما سيجرى تحديد الولادات في بعض الدول بشكل صارم.
ووفقاً لتنبؤات هذا الفرنسي الشهير، فإن العام المقبل سيشمل مجموعة من التغيرات أهمها:

1 – عودة لغة بابل
تحدث «نوستراداموس» عن استخدام لغة يفهمها الجميع. وأشار الباحثون إلى أن نوستراداموس تحدث عن اختراع «آلة» جديدة ستقوم بالترجمة التلقائية،  في إشارة إلى «الكمبيوتر» كوسيط لغوي حيث سيعود العالم إلى ما قبل «بابل» فليس هناك حدود جغرافية أو لغوية في إشارة إلى كونية اللغة المعتمدة.

2 – رعب واغتيالات
أحداث مرعبة ونزاعات عسكرية ومحاولات لاغتيال أربعة من زعماء الدول.

3 –  انهيار اقتصاد العالم
تتحدث النبوءة عن نهاية ما بدأ عام 2008. أي وصول الاقتصاد العالمي إلى الانهيار التام لا سيما مع أزمات اقتصادية تهز دولاً أوروبية، فالدول الكبرى كفرنسا وألمانيا ستتعرضان إلى أزمة اقتصادية طاحنة، وكذلك ستعاني الولايات المتحدة الأميركية من خطر نقص المال.

4 – ثورة بركان فيزوف بإيطاليا
تنبأ «نوستراداموس» بثوران مرعب ومفاجىء لبركان فيزوف في إيطاليا. وقال إن هذه الثورة البركانية ستكون الأخطر على الإطلاق، وقد تعرض هذا البركان للانفجار للمرة الأولى عام 79 قبل الميلاد.

5 – «إكسير الشباب»
في 2015 سيُكتشف «إكسير الشباب» الذي سيطيل عمر الناس إلى 200 سنة. سيبدو من هم في الثمانين كما لو كانوا في الخمسين من عمرهم.

6- الإشعاع المميت
ستتعرض الأرض إلى إشعاع كبير ومميت من الشمس يؤدي لعدد كبير من الوفيات تشمل عدداً هائلاً من صغار السن، ويقتلع الغابات من أماكنها ويحول السماء إلى كتلة من السواد. في نهاية الأمر سيتسع ثقب الأوزون، وتمر الأشعة الضارة لتقضي على البشر.

7 – زلزال ضخم في غرب أميركا
سيتعرض غرب الولايات المتحدة الأميركية إلى زلزال قوي في 2015.

8 –  التحادث إلى الحيوانات
أشار «نوستراداموس» إلى اكتشاف لغة تتيح التواصل بين الإنسان والحيوان فالاختراعات ستجعل الإنسان صديق الحيوان. سيتعرف الإنسان على لغة الحيوانات، وبالتالي سيكون «الخنزير رفيق الإنسان» بتعبير نوستراداموس.

9 – انتهاء الضرائب
تنبأ «نوستراداموس» بإلغاء أنظمة الضرائب بعد رفض الناس دفع المستحقات المفروضة.

10 – تحديد النسل
ستكون هناك قواعد صارمة تتعلق بمسألة تحديد النسل، ولن تكون هناك رفاهية امتلاك أكثر من طفل. بحيث سيصبح كل راغب في الإنجاب بحاجة إلى رخصة قبل ذلك.

وكالات
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق