دوليات

تشلسي اخرج ارسنال من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية

اسقط تشلسي جاره ومضيفه ارسنال في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة الذي شهد تأهل مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري بسهولة الى ربع النهائي.
وهذه المرة الاولى يخرج فيها ارسنال قبل الدور ربع النهائي منذ 11 عاماً.
وخاض الفرنسي ارسين فينغر بتشكيلة قوية برغم التغييرات الثمانية التي اجراها عن مباراته الاخيرة في الدوري، اذ اراح الالماني مسعود اوزيل والهداف  الفرنسي اوليفييه جيزو والحارس فويتشي تشيستي في بدايتها، فلعب المهاجم الدانماركي نيكلاس بندتنر والياباني ريو ميايتشي اساسيين.
من جهته احتج البرتغالي جوزيه مورينيو على جدولة المباراة ومنح افضلية لارسنال الذي ارتاح يوماً اضافياً فأراح البلجيكي ادين هازار والبرازيلي راميريش والاسباني فرناندو توريس والحارس التشيكي بتر تشيك وجون تيري وفرانك لمبارد والبرازيلي اوسكمار والالماني اندري شورلي.
وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات على حساب ضيفه نوريتش سيتي على ملعب اولدترافورد ليتأهل الى ربع النهائي.
وافتتح المكسيكي خافيير هرنانديز التسجيل من نقطة الجزاء بعد عرقلة على يانوراج قبل ان يضيف  هدفه الثاني بعد تمريرة من الكسندر بوتنر، وقبل نهاية المباراة سجل فيل جونز الهدف  الثالث بتسديدة طائرة جميلة واختتم البرازيلي فابيو المهرجان بعد كرة من البديل  والنجم واين روني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق