حوار

بطرس حرب: ساتابع قضية شبكات الانترنت غير الشرعية حتى النهاية

استوضح «الاسبوع العربي» الالكتروني وزير الاتصالات بطرس حرب عن قضية شبكات الانترنت غير الشرعية من خلال اسئلة وجهت اليه فاجاب عليها.
قضية شبكات الانترنت غير الشرعية تشغل اللبنانيين. وتفيد بعض المعلومات ان عمرها خمس سنوات. فكيف لم يتم الكشف عنها الا اليوم؟
لا نعرف بعد تاريخ بدء عمل هذه الشبكات، وعلينا ان ننتظر انتهاء التحقيق لنتمكن من اعطاء التفاصيل. في وزارة الاتصالات وفور معرفتنا بوجود هذه الشبكات اتخذت جميع التدابير اللازمة. وفي ما عدا ذلك يبدو ان من الاصح الانتظار حتى يتم كشف كل التفاصيل.
اكدت ان كل الوصلات غير الشرعية مرتبطة باسرائيل والوزارة تملك الادلة. النائب وليد جنبلاط وعبر تغريدة على تويتر يبدو انه يشكك في هذا الافتراض…
لا اريد ان اناقش قناعات وليد جنبلاط. انني فقط شرحت المعطيات التي نملكها. فالمحطات المزروعة على اعالي الجبال تتلقى ساعات الوصل وتوزيعها. المعطيات التي نملكها تسمح لنا بالقول ان هذه الوصلات مرتبطة باسرائيل. الملف هو في ايدي القضاء ونحن ننتظر نتائج التحقيق.
ولا ملف لم يصل الى نتيجة خلال السنوات الاخيرة. فهل تعتقد انه من الممكن ولو لمرة واحدة الوصول بهذا الملف؟
ليس من عادتي ان ابدأ بشيء ولا اصل فيه الى النهاية. وسنتابع هذا الملف حتى الحصول على نتائج خصوصاً وانه يمس بمصلحة الدولة وبالامن الوطني. القضية الان هي امام القضاء وعلى السلطة القضائية متابعة التحقيق.

ارليت قصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق