سياسة لبنانية

موقع الجيش أفضل تطبيق على الخليوي في القمة الحكومية في دبي

تسلم وزير التربية الياس بو صعب الجائزة التي فاز بها موقع الجيش اللبناني خلال القمة الحكومية الثالثة في دبي، من حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، كأفضل تطبيق على الهاتف المحمول على صعيد الأمن والسلامة على مستوى الدول العربية.
وعبر الوزير بو صعب في حديث للوكالة الوطنية للاعلام عن «فخره بإنجازات الجيش غير المحدودة ليس فقط على صعيد حماية الوطن من خلال تقديمه التضحيات والشهداء على مذبح الوطن، بل ايضاً من خلال انجازاته التكنولوجية وقد تجسدت اليوم بفوزه بهذه الجائزة القيمة».
وقال: «لقد اتت هذه الجائزة لتؤكد ان الجيش لديه كفاءات عالية على كل المستويات ولديه القدرة لاحتلاله اعلى المراكز على المستوى العالمي».
اضاف: «ان هذه الجائزة اليوم جاءت لتؤكد تفوق ضباط الجيش وعناصره على الرغم من محدودية امكاناته المادية، ولقد اثبتوا فعلاً انهم ابناء الشرف والتضحية والوفاء والولاء لقضية الوطن مهما اشتدت الصعوبات».
وطالب بو صعب في المناسبة، «المشككين بهذه المؤسسة بالعودة الى ضميرهم والتوقف عن التشكيك بها وبانجازاتها»، داعياً «جميع اللبنانيين الى الوقوف صفاً واحداً لدعم هذه المؤسسة في مواجهة كل ما يتهدد الوطن من اعمال ارهابية وتخريبية».
وختم بتوجيه التهنئة الى «قيادة الجيش ضباطاً وعسكريين على هذا الانجاز الجديد الذي يضاف الى سجل انجازاتهم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق