رياضة لبنانية

افتتاح اكاديمية التدريب الدولية للرياضات الميكانيكية المائية وتتويج ابطال

افتتح الاتحاد اللبناني للمحركات المائية «أكاديمية التدريب الدولية» في مدينة جونية باشراف الاتحادين الدولي واللبناني وكونها الاولى من نوعها لتدريب الراغبين بممارسة الرياضات الميكانيكية المائية في لبنان ودول الشرق الاوسط.
وقد قص شريط الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي الايطالي رافاييل شيوللي ونظيره اللبناني الاميرال ادمون شاغوري وبيار عقل بحضور عضو الاتحاد الدولي للغوص سيمون خوري واعضاء الاتحاد اللبناني للمحركات المائية اسعد نعمه وهادي نخول واميل شاغوري وفاعليات رسمية وعسكرية ورياضية وابطال «الجت سكي» ورجال الصحافة والاعلام.
وألقى عريف الحفل الزميل شربل ضرغام كلمة رحب خلالها بالضيف المميز الرئيس شيوللي ومنوهاً بالانجازات التي حققها الاتحاد اللبناني للعبة.
الكلمة الثانية لشاغوري الذي شكر نظيره شيوللي واللاعبين الابطال وآملاً رفع علم لبنان في المحافل الدولية.
بدوره اعرب شيوللي عن سروره لوجوده مرة جديدة في لبنان الذي احبه وهو عضو عامل ضمن الأسرة الدولية منوهاً بالدور الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للعبة في تطوير رياضة المحركات المائية في لبنان.
واضاف على الشباب الرياضي اللبناني تخطي كل الحواجز لتحقيق الانجازات في المستقبل.
وعلى هامش حفل الافتتاح اقيم حفل تتويج ابطال العام الماضي في رياضة «جيت سكي» ليتسلم خلالها الابطال الثلاثة الاوائل الكؤوس والميداليات والجوائز من شيوللي وشاغوري وقد حل في المركز الاول ايلي كنعان ووصيفه انطوان انجليل وثالث عامر عيتاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق