اضواء و مشاهير

مفاجأة بيونسيه!

فاجأت مغنية البوب الأميركية بيونسيه جمهورها يوم الجمعة بإصدار ألبومها الخامس الجديد الذي يتضمن 14 أغنية جديدة و17 مقطع فيديو مما أدى إلى إقبال محموم على موقع تويتر.
وقالت بيونسيه (32 عاماً) الفائزة بجائزة غرامي للموسيقى إنها أرادت أن تصدر أغانيها بطريقة مبتكرة كي تعمق ارتباطها بمعجبيها.
وفور أن أعلنت عن صدور الألبوم أصبح متاحاً فقط من خلال موقع «أي تيونز» متجاوزة بذلك عمليات الدعاية وتعليقات النقاد واستراتيجيات التسويق الأخرى التي تسبق عادة الأعمال الكبيرة لكبار المغنين.
وتستهدف هذه الخطوة السماح لعشاقها بالاستماع إلى الموسيقى أولاً وتكوين آرائهم. ويبدو أن هذه الطريقة لاقت إعجاباً واسعاً وأدت إلى طوفان من ردود الفعل من الفنانين والجمهور من خلال مواقعهم على تويتر.
وقالت المغنية ديمي لوفاتو التي عملت عضو لجنة تحكيم في مسابقة «ذا إكس فاكتور» على موقعها على تويتر: «كيف لأحد ألا يبادر ويكتب على موقعه على تويتر «بيونسيه الآن»!
وقالت جيسيكا لو وهي واحدة من عشاق أغاني بيونسيه: «هذا الألبوم هو كل شيء… لا يمكن لأحد سوى بيونسيه أن يصدر ألبوماً غنائياً دون دعاية أو تسويق ويباع منه الآلاف في يوم واحد».
واعتبرت مجلة فوربس في  أيلول (سبتمبر) بيونسيه وزوجها جاي زد مغني الراب، من المشاهير الأعلى دخلاً في العالم للعام الثاني على التوالي وقدر دخلهما معاً بحوالي 95 مليون دولار حتى حزيران (يونيو) 2013.
وستطرح وقت العطلات نسخ مطبوعة للألبوم الجديد على اسطوانات مدمجة (سي. دي) واسطوانات رقمية مدمجة (دي. في. دي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق