اضواء و مشاهيرتلفزيون

اكثر من 12 مليون مشاهد حضروا آخر حلقات «صراع العروش» الموسم السابع

تنين يعود من الموت وعلاقة حب محرمة وانتقام يشفي الصدور، كلها عوامل قالت شبكة (إتش.بي.أو) المنتجة لمسلسل (Game Of Thrones) أو (صراع العروش) إنها عززت نسب مشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم السابع الذي تابعه عدد قياسي من المشاهدين.

وشاهد 12،1 مليون شخص في المجمل الحلقة الأخيرة التي أذيعت يوم الأحد بعنوان «التنين والذئب» أي بارتفاع 36 في المئة عن 8،9 مليون مشاهد تابعوا الحلقة الأخيرة من الموسم السادس.
كما عززت إعادة تشغيل الحلقة ومشاهدتها على تطبيقات المشاهدة التابعة للشبكة التلفزيونية ذات الاشتراك نسب المشاهدة الإجمالية يوم الأحد إلى 16،5 مليون مشاهد.
واجتذب الموسم السابع وقبل الأخير من المسلسل الفائز بجائزة إيمي التلفزيونية 30،8 مليون مشاهد في المجمل مسجلاً زيادة تقدر بنحو ثمانية ملايين مشاهد مقارنة بالموسم السادس.
وحقق الموسم السابع هذا النجاح بعدما استولى متسللون على بيانات ومادة تلفزيونية من (إتش.بي.أو) وعرضوها على الإنترنت بما في ذلك نصوص سيناريو وحلقات لم تذع من المسلسل.
ويستند المسلسل الذي تدور أحداثه في عالم خيالي أيام العصور الوسطى إلى سلسلة كتب (إيه سونغ أوف أيس آند فاير) للكاتب جورج آر.آر مارتن وفازت بعدد من جوائز إيمي من بينها أفضل مسلسل العام الماضي.
ويعرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل العام المقبل.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق