رياضةرياضة لبنانية

بطولة الفئات العمرية في الكونغ فو

اختتم الاتحاد اللبناني للوشو كونغ فو روزنامته السنوية باقامة بطولة الفئات العمرية في اسلوبي القتال الحر والقتال الوهمي واللذين يشملان كل الاساليب الصينية في الفنون القتالية.
وجرت بطولة لبنان للفئات العمرية على ملاعب نادي بودا – ادما في اسلوب الكيندا واللايت سندا بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير ونائبه نعوم سعادة وامين السر بسام نهرا واهالي اللاعبين واللاعبات وجمهور كبير من محبي اللعبة.
شارك في البطولة 130 لاعباً ولاعبة من جميع الاندية المنضمة الى عائلة الاتحاد وقد حل في المرتبة الاولى نادي بودا – ادما والانطونية بعبدا وصيفه ومادونيس زحلة ثالثاً.
وكانت كلمة لنصير الذي شكر الاهالي على التضحيات المهمة التي يقدمونها لاولادهم في هذه الظروف التي يمر فيها الوطن ان من الناحية الاقتصادية او الصحية او السياسية وحضهم على ممارسة الرياضة.
بدوره تحدث نهرا فوجه كلمته الى الناشئين قائلاً انتم مستقبل الرياضة في لبنان وهذه مسؤولية كبيرة تقع على عاتقكم من هنا نؤكد على اهمية هذه البطولة واعطائها كل الجهود الكافية من قبل المدربين ومن الهيئة الادارية لهذا الاتحاد.
أشرف على التحكيم رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي ايلي بيطار مع الحكم الدولي فيكتور حداد والحكام جورج شماس ونجوى عيسى وشربل ونّس وجورج كرم وروني ضرغام.
اشرف على التنظيم رئيس لجنة التنظيم فارس الخوري مع فريق عمله.
وبعد اصدار النتائج وزعت الشهادات على الفائزين والفائزات من قبل رئيس واعضاء الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق