مجتمع

أسرة ألفا تحتفل بإنجازاتها لـعام 2013 في حفل عشائها السنوي

إحتفالاً بإستمرارية النجاح وبإنجازات العام 2013، وخصوصاً الإنتقال إلى الجيل الرابع للإتصالات، أقامت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، حفل العشاء السنوي لأسرتها في مجمّع البيال في الــ Pavilion Royal، في أمسية جمعت أجيالاً من النجوم اللبنانيين واستعراضات عالمية.
وشارك أسرة ألفا الإحتفال وزير الإتصالات السابق، نقولا صحناوي وعقيلته وفريق عمل وزارة الإتصالات، كما حضر رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك وعقيلته والهيئة الإدارية في الشركة.
الحايك وفي كلمة له، قال «في شركة ألفا نمتاز بأن التفاؤل هو رفيقنا الدائم في كل خطوة نقوم بها واحتفالنا يؤكّد هذا الأمر، حيث نتحدى عبره كلّ الظروف ونؤكد أن إرادة الحياة تبقى أقوى». وحيا الحايك «فريق عمل ألفا على مجهوده العام الماضي، وفي مقدمه إطلاق تكنولوجيا الجيل الرابع كأول مشغل في لبنان ومن الأوائل في المنطقة، فضلاً عن المشاريع التي تمّ إطلاقها والخدمات المختلفة الّتي أكدت ريادة قطاعنا وشركتنا»، متمنياً «أن تكون الــ 2014 أكثر نجاحاً وتميّزاً».
وخلال الحفل، قدّمت فرقة Freelusion العالمية، وهي أوّل فرقة رقص في العالم تجمع ما بين تكنولوجيا الـ 3D Video Mapping  وفن الرقص، إستعراضاً خطف الأنفاس.
ثمّ أطلّ النجم الشاب أنطوني توما سفير الفن اللبناني الشاب، الذي رفع إسم لبنان عاليا في برنامج   The Voice في فرنسا بعد وصوله إلى نصف نهائيات البرنامج، فقدّم وصلة غنائية مميّزة بإحساس مرهف.
أما ختام الحفل فكان مع فارس الأغنية اللبنانية، وسفيرها في كلّ أنحاء العالم، النجم عاصي الحلاني الذي طال معه السهر إلى ساعات الصباح الأولى على أجمل أغاني الدبكة والأجواء اللبنانية الأصيلة.

 


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق